<p>سيارة مرسيدس-AMG E 53 4MATIC+‎ كوبيه.<br />يعدَّها البعض مجرد سيارة، إلا أننا نراها تحفة فنية.</p>

سيارة مرسيدس-AMG E 53 4MATIC+‎ كوبيه.
يعدَّها البعض مجرد سيارة، إلا أننا نراها تحفة فنية.

احجز تجربة قيادة
أحياناً يكون من الأفضل التعبير عن مدى الإثارة بالأرقام. تُقدم سيارات مرسيدس-AMG لفئة 53 الجديدة مجموعة من السيارات التي تتميز بالتصميم الرياضي وآلية الحركة المثيرة والكفاءة الشاملة، ومن بينها: سيارة E 53 4MATIC+‎ الكوبيه الجديدة؛ حيث تُقدم الأداء السريع الرشيق المعزز الذي تتميز به سيارات الفئة E الفاخرة ذات الأنظمة الذكية.
image description

التصميم الخارجي: جرأة رياضية. قوة في المحرك.

لم نُعِدْ ابتكار آلية الأداء؛ لكننا قمنا بإعادة التركيز عليها فحسب: من خلال حلى العادم الدائري المزدوج المطلي بالكروم الأسود وشعار "TURBO 4MATIC+‎" على الجناح الأمامي. بينما يتميز التصميم الجريء لناشر الهواء باللون الأسود غير اللامع وشريط حلى أسود شديد اللمعان ضمن الباقة الليلية AMG Night بحيث يجعل الجزء الخلفي لسيارات مرسيدس-AMG E 53 4MATIC+‎ الكوبيه تحفةً بارعة. تتميز الكوبيه بجوانبها العريضة والقوية التي تجعلها أيقونة الجمال.

image description

 

image description

التصميم الداخلي: فن وحرفية.

تشتمل تجهيزات التصميم الداخلي الرياضي العالي الأداء على مقاعد AMG التي تتجلى بمظهر متكامل مكسوَّةً بالجلد الصناعي ARTICO/ وألياف DINAMICA الدقيقة ومُزيَّنة بخياطة بارزة باللون الأحمر وعجلة قيادة AMG العالية الأداء المكسوَّة بجلد النابا ودواسات AMG الرياضية المصقولة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

image description

 

image description

مجموعة نقل الحركة: مفهوم جديد للقوة لمحترفي القيادة على الأسفلت.

يُساعد كل من مُحرِّك البنزين الجديد المزود بست أسطوانات مستقيمة ونظام الدفع الكلي AMG 4MATIC+‎ ذي الأداء الديناميكي المتميز وإمكانية توزيع قدرة العزم المتغير بصورة كاملة في ضمان الحصول على تجربة قيادة باهرة في سيارة مرسيدس-AMG E53 4MATIC+‎ كابورليه. يوفر النظام المدمج لبادئ التشغيل ومولد التيار سرعة استعادة الطاقة وتعزيزها بينما يسهم النظام الكهربائي الممنهج الذي يعمل بتيار 48 فولت على لوحة القيادة في توفير التيار اللازم لكل الأجهزة المستهلكة للكهرباء. يوفِّر الضاغط المساعد عزماً يكاد أن يكون أعلى من السرعة المثلى؛ مما يضمن تقديم مستويات عزم الدوران الرياضية.

image description