<p>سيارة رياضية. مع ثقافة متميزة.<br /> مرسيدس-AMG GT</p>

سيارة رياضية. مع ثقافة متميزة.
مرسيدس-AMG GT

تعبر سيارة مرسيدس-AMG GT عن جوهر العلامة التجارية للأداء المتميز AMG. وتجسد هذه السيارة الرياضية الفاخرة روعة الأداء والديناميكية في أنقى صورها، بوصفها سيارة متكاملة هندسياً وديناميكياً.
image description

مقصورة القيادة: للخلف بأكملها. الباقي: للأمام بأكملها.

تجسد سيارة مرسيدس-AMG GT الصفاء الحسي والعاطفة الرياضية. تتميز السيارة المزودة بمقعدين بخواص الدفع الخلفي ذي الطابع الخاص. ويضمن المحرك V8 الثنائي التربو المثبت بمنتصف الجزء الأمامي للسيارة التوزيع الأمثل لوزن السيارة، والذي يشكل الأساس لديناميكية القيادة الفائقة. ويضفي غطاء المحرك الطويل بأجزائه المقببة البارزة، إلى جانب الشكل المنحني الذي يوجد في وضعية متراجعة والعجلات الكبيرة الحجم والذيل العريض على السيارة مظهراً متميزاً.

image description

 

image description

AMG. عن كثب.

يجسد التصميم الداخلي للسيارة الحد الأقصى للعاطفة والنقاء الحسي. يتميز التصميم الداخلي للسيارة بأنه منخفض بشكل جذري، حيث تمنح الخواص الرياضية للسيارة إحساساً لا مثيل له بالرحابة. وتؤكد مكونات السيارة المحددة بوضوح وموادها الأصلية على الطابع الديناميكي الذي تتميز به السيارة والذي يبعث في السائق إثارة فورية، كما أن أي شخص يفتح باب السيارة يكتشف للوهلة الأولى التناغم المثير بين التابلوه الواسع المائل ووحدة التحكم الرئيسية العالية والمقوسة، وهو تصميم مميز يثير العواطف ويؤكد روعة شكل السيارة

image description

 

image description

الأداء المتقن.

استعد دائماً للتحدي القادم، واستعد دائماً لتقديم المزيد: فعندما تقوم بالضغط على زر بدء التشغيل، ينطلق المحرك V8 الثنائي التربو بسعة 4,0 لترات المزود بخاصية التزليق باستخدام الحوض الجاف، ويبدأ صدى الصوت القوي لنظام العادم الرياضي. وفي ظل وجود قدرة قصوى 350 كيلووات (476 حصاناً) وعزم 630 نيوتن متر، ما مدى الانجذاب الذي تشعر به عندما يعمل المحرك على دفع سيارة مرسيدس-AMG GT من 0 إلى 100 كم/ الساعة في غضون 4.0 ثوانٍ؟

اعرف المزيد
image description