<p>لنتحدث عن الثقة.</p>

لنتحدث عن الثقة.

مجموعات التجهيزات

سلسلة سيارات AMG.

مع سلسلة سيارات AMG ستتمتع بأداء عالٍ على المستوى الداخلي والخارجي للسيارة. في المقام الأول، تُزوَّد أشكال AMG بدعامات أمامية وخلفية مميزة مما يجعل السيارة تتشابه مع طرز AMG. تكمن الميزة الهندسية في نظام التعليق الرياضي ذي الارتفاع الأكثر انخفاضاً ونظام التوجيه المباشر اللذين يعززان تجربة قيادة فريدة.

Progressive

يعزز خط تصميم وتجهيزات الفئة Progressive بشكل كبير تجربة قيادة يمكنك أن تشعر بها وتراها. ومن كل منظور، تتضاعف المتعة والتصميم الهندسي العالي الجودة المتوفران في سيارة سيدان المتميزة بهذا الشكل.

الباقة الليليَّة Night Package

 تضفي الباقة الليليَّة Night Package بعض المزايا اللافتة للنظر. تعزز سيارتك الشخصية الرياضية وتصميم الأداء الرياضي مع لمسات جمالية بارزة. عناصر تصميم سوداء حصرية.

الراحة

حزمة تجهيزات مقصورة تحميل الأمتعة

يمكنك نقل الاحتياجات اليومية وأدوات الترفيه بطريقة أكثر عملية وسلامة. تجمع حزمة تجهيزات مقصورة تحميل الأمتعة بين مساحة تخزين إضافية وخيارات توصيل مثل مقبس 12 فولت. فتكتسب سيارتك بعض الاختلافات وتصبح نقطة شحن صغيرة. على سبيل المثال، يمكنها شحن حقيبة التبريد خاصتك للتسوق أو للذهاب في رحلة إلى الشاطئ.

حزمة KEYLESS-GO

سهولة القيام بالأنشطة اليومية في سيارتك: فبفضل حزمة KEYLESS-GO يمكنك فتح سيارتك وغلقها بسهولة عن طريق لمس مقبض الباب. تفتح خاصية HANDS-FREE ACCESS صندوق الأمتعة بضغطة قدم واحدة أسفل المصد. هذه الخاصية مفيدة جداً خاصة أثناء العودة من التسوق محملاً بالأكياس الثقيلة.

التحكم التلقائي في درجة الحرارة "THERMOTRONIC"

يتحكم نظام "THERMOTRONIC" في حرارة كل منطقة على حدةٍ. فيمكنك أنت والراكب الأمامي ضبط درجة الحرارة التي يفضلها كل منكم بشكل مستقل عن الآخر. لن تحتاج إلى إعادة الضبط حيث تقوم أجهزة الاستشعار الحساسة بتسجيل تغييرات الظروف المناخية مثل ضوء الشمس.

مساعد القيادة والسلامة

باقة ركن السيارة مع كاميرا بزاوية 360° درجة

اركن سيارتك بسهولة لا متناهية. يقدم لك مساعد ركن السيارة الفعال والكاميرا بزاوية 360 درجة الدعم حتى عندما تبحث عن مساحة لصفِّ سيارتك وكذلك عند دخول ساحة صف السيارات والخروج منها وعند المناورة.
الرؤية المحيطية التي تمنحها الكاميرا بزاوية 360 درجة إضافة إلى منظور عين الطائر الافتراضي شيء متميز ومذهل.

باقة مساعد القيادة

ترصد الفئة A سيدان الجديدة كل ما يحيط بها بشكل ثلاثي الأبعاد بفضل المستشعرات الرادارية والكاميرا المجسمة وتحافظ على مسافة الأمان بينها وبين السيارة التي أمامها حتى سرعة 210 كم/ ساعة وتعمل المكابح تلقائياً في حالات الطوارئ، كما أنها مزودة بخصائص تعزز من سلامتك مثل مساعد الكشف عن النقطة العمياء ومساعد المكابح النشط.

مصابيح متعددة الأشعة MULTIBEAM LED

يمكن التحكم في المصابيح الأمامية المتعددة الأشعة MULTIBEAM LED بصورة فردية بناءً على الحالة المرورية المعينة. ينير الشعاع الرئيسي الجزئي الطريق لمستخدمي الطريق الآخرين دون إبهارهم. وتعمل مصابيح الانعطاف وخصائص الإضاءة النشطة على إنارة مجال الرؤية ومنحك رؤية مثالية بحيث يمكنك اكتشاف الأخطار بسرعة.

نظام الحماية المبكرة الوقائي PRE-SAFE®

يستغل نظام PRE-SAFE وقت ما قبل وقوع الحادث ويتولى العمل نيابة عنك. يُفعِّل النظام عدداً من التدابير التي تقلل العبء الناتج عن ذلك. يصدر نظام صوت PRE-SAFE® صوتاً من مكبرات الصوت بحيث يحفز لديك انعكاساً وقائياً؛ وبهذا يتوقف الجهاز السمعي بصورة مؤقتة لحماية نفسه من أصوات التصادم العالية.