آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس-بنز يدشنان أعمال التجديد

Mercedes benzالدوحة، قطر، 22 يناير 2019: دشنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، اليوم أعمال التجديد لمركز الصيانة والخدمات الرئيسي لمرسيدس-بنز في قطر والواقع في المنطقة الصناعية. وأعلن عن هذه الأعمال في حفل خاص أقيم في مركز الصيانة بحضور سعادة الشيخ نواف ناصر بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ناصر بن خالد، والسيد مارك دي هاس، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز الشرق الأوسط، والمهندس إيهاب الفقي المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد وحشد من الضيوف وممثلين عن وسائل الإعلام.

وتأتي أعمال التجديد ضمن خطط التحديث المتواصلة التي تتبعها ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس-بنز بهدف الارتقاء بمستوى خدمة العملاء وكذلك خدمات الصيانة للسيارات وفق أعلى المعايير العالمية المتبعة.

وقال المهندس إيهاب الفقي المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: "يسرنا اليوم بدء أعمال التجديد لمركز الصيانة والخدمة بهدف رفع مستوى الخدمات والارتقاء بتجربة العملاء إلى أعلى المستويات. وتعكس أعمال التجديد هذه رؤية مرسيدس-بنز وناصر بن خالد للسيارات في تقديم أرقى الخدمات وأفضلها على الإطلاق لتعكس الإرث الحقيقي للشريكين. ومن خلال هذا المركز سندخل إلى حقبة مختلفة كلياً في عالم صيانة السيارات وسنرسي معايير جديدة في هذا القطاع."

وبدوره قال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات في قطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: "يمثل هذا اليوم محطة جديدة من محطات النجاح للعلاقة المميزة والتاريخية التي تجمع شركة ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس-بنز والمبنية على الثقة المتبادلة لتحقيق الإنجازات والريادة في قطاع السيارات الفاخرة في قطر. وهذه الخطوة اليوم هي جزء من خطة التطوير المستمرة التي نقوم بها لنوفر أفضل الخدمات لعملائنا، ومواكبة أحدث التقنيات في صيانة السيارات".

وسيكون العمل في مركز الصيانة تدريجياً وضمن مراحل لضمان مواصلة تقديم خدمات الصيانة كالمعتاد بسلاسة دون انقطاع أو التأثير على العمليات. كما سيتم تجهيز هذا المركز بأحدث المعدات والتجهيزات التي تساهم في توفير الوقت والجهد وكذلك الكلفة على العملاء.

وتقدم ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس-بنز خدمات الصيانة في ثلاثة مراكز هي مركز الخدمة الرئيسي في المنطقة الصناعية، ومركزي الخدمة السريعة في الغرافة وفي محطة المانع على طريق سلوى. وتتميز هذه المراكز باعتمادها على أحدث معدات الفحص الإلكترونية وعلى فريق من الخبراء المختصين الذين يخضعون لدورات تدريبية مستمرة لمواكبة آخر الابتكارات في عالم الصيانة والخدمة.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. الجدير بالذكر أن شركة ناصر بن خالد تأسست في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.

Mercedes benz 2

Event