آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تحتفل بالقرنقعوه

4th June_QA_Nasser Bin Khaled Automobiles celebrates Garangaouتوزيع سلات رسومات وتلوين للأطفال في صالة العرض

الدوحة، قطر، يونيو 2018: احتفلت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، بـليلة القرنقعوه التقليدية التي تحتفي بها قطر في ليلة النصف من شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار التزام الشركة بالمناسبات الاجتماعية والتراث القطري الوطني.

وعمّت أجواء القرنقعوه صالة عرض ناصر بن خالد للسيارات على طريق سلوى حيث تم توزيع أكثر من 100 سلّة متنوعة للأطفال مليئة بأقلام التلوين ودفاتر الرسوم التي تعكس المناسبة. وعمت الفرحة وأجواء البهجة والتفاعل بين الأطفال وذويهم وبين موظفي الشركة الذين شاركوهم واحدة من أهم المناسبات التراثية والاجتماعية في الشهر الفضيل.

وتأتي احتفالات شركة ناصر بن خالد للسيارات بالقرنقعوه ضمن سلسلة احتفالات ومشاركات الشركة في مختلف المناسبات الوطنية والمحلية ومنها اليوم الوطني واليوم الرياضي للدولة والأعياد، وذلك حرصاً منها على التواصل المباشر مع المجتمع وإحياء التراث الوطني وقيم المجتمع وعاداته.

و"القرنقعوه" احتفال تقليدي يُقام في منتصف شهر رمضان المبارك، وتنفرد به منطقة الخليج العربي، وتعكس عادة شعبية من التراث القديم، حيث يخرج الأطفال في مجموعات إلى الفرجان والأحياء، حاملين معهم أكياسًا من القماش ويطوفون على المنازل القريبة مرددين أغنيتهم الخاصة بالمناسبة، ويحصلون على الهدايا وأكياس الحلوى من الكبار.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.