آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عروض خاصة لصيانة مكيفات سيارات مرسيدس-بنز في الصيف

20180725_NBK Automobiles announces special A/C service campaign for the Summer

الدوحة، قطر - 06 يونيو 2018 - تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، لأصحاب سيارات مرسيدس-بنز فرصة التحقق من مدى استعداد أنظمة تكييف الهواء في سياراتهم قبل دخول فصل الصيف.

ويسري العرض من 1 مايو ولغاية 30 يونيو 2018، ليمنح أصحاب سيارات مرسيدس-بنز إمكانية فحص 53 نقطة في المركبة مجاناً، بالإضافة إلى أسعار مميزة لتنظيف المكيفات ابتداءً من 432 ريال قطري وتنظيف وتعقيم المكيف ابتداء من 750 ريال قطري.

وفي هذا الإطار قال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات في قطاع السيارات في شركة ناصر بن خالد القابضة: "نحن فخورون بتحقيق ما وعدنا دائماً بتقديمه، ومن خلال العرض نقدم أفضل الأسعار وأفضل خدمة ما بعد البيع لعملائنا في قطر. نحن في ناصر بن خالد للسيارات، نؤمن بأن رضا العملاء هو أهم أولوياتنا ولذلك نعمل على تقديم أرقى الخدمات وبأفضل الأسعار. ومع اقتراب فصل الصيف، ندعو أصحاب سيارات مرسيدس-بنز إلى الاستفادة من هذا العرض والتحقق من مدى كفاءة نظام تكييف الهواء للحصول على تجربة مثالية أثناء القيادة".

وتقدم ناصر بن خالد للسيارات مجموعة متنوعة من الخدمات لتعزيز أداء نظام تكييف الهواء، بما في ذلك الفحص وإعادة التعبئة، واستبدال الضاغط والمكثف والمبخر.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.