آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عرض "العودة إلى المدرسة" لفحص السيارة مجاناً

07oct2018-NBK Automobiles announces special Back to School offer service campaignالدوحة، قطر – 7 اكتوبر 2018 - تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، لأصحاب سيارات مرسيدس-بنز فرصة فحص سيارتهم مجاناً للوقوف على مدى جهوزيتها مع انطلاق موسم المدارس الجديد وضمان سلامة أولادهم خلال عملية توصيلهم.

ويسري العرض لغاية 31 اكتوبر 2018، ليمنح أصحاب سيارات مرسيدس-بنز إمكانية فحص المركبة مجاناً، والتأكد من عمل السيارة بشكل سليم دون أي أعطال أو قصور. ويشمل العرض فحص السيارة بدون أي تكلفة في خطوة تهدف لتخفيف الضغوط المالية عن الأهالي مع بداية موسم المدارس ولتفادي وقوع أي أعطال مفاجأة في السيارة خلال توصيل الطلاب إلى مدارسهم.

وفي هذا الإطار قال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات في قطاع السيارات في شركة ناصر بن خالد القابضة: "نحن فخورون بالإعلان عن هذا العرض وتقديم هذه الخدمة لعملائنا القيمين، وهو يكمل جهودنا لتحقيق وعودنا للعملاء في توفير أفضل خدمة ما بعد البيع. نحن في ناصر بن خالد للسيارات، نقدم هذا العرض المميز لنضمن محافظة سيارات مرسيدس-بنز على أفضل حالاتها وتأمين النقل السلس للطلاب إلى مدارسهم من قبل أهاليهم. ندعو أصحاب سيارات مرسيدس-بنز إلى الاستفادة من هذا العرض وفحص سياراتهم للحصول على تجربة مثالية أثناء القيادة".

وتقدم ناصر بن خالد للسيارات مجموعة متنوعة من الخدمات لتعزيز أداء السيارة والمحافظة على حالتها الممتازة. وتعتبر هذه الخطوة جزءاً من المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع وتجاه أفراد عائلة مرسيدس-بنز في قطر.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.