آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عروضها الجديدة على مجموعة واسعة من سيارات مرسيدس-بنز بمناسبة شهر رمضان المبارك

05-Nasser Bin Khaled Automobiles presents Special Offer on wide range of Mercedes-Benz cars celebrating the holy month of Ramadan

يسري العرض لغاية 30 يونيو 2018، على سيارات مرسيدس-بنز من الفئات E ، A ، GLE، S

الدوحة، قطر، 8 مايو 2018: احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عن إطلاق عرض مميز على مجموعة واسعة من سيارات مرسيدس-بنز الجديدة.

يسري العرض لغاية 30 يونيو 2018، على سيارات مرسيدس-بنز من الفئاتE ، A ، GLE، S، حيث يدفع العميل دفعة مقدمة بقيمة 20 في المائة وفق سعر كل سيارة ويكمل أقساطها في كل شهر.

وفي هذا الإطار قال الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات في قطاع السيارات في شركة ناصر بن خالد القابضة: "يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم هذا العرض المميز لعملائنا الكرام بمناسبة بشهر رمضان المبارك. ويعتبر هذا العرض واحداً في سلسلة العروض التي نطلقها لمشاركة عملائنا أهم المناسبات في قطر، ونوفر لهم خيارات متنوعة تناسب ميزانياتهم لشراء واحدة من أفضل سيارات مرسيدس-بنز. وفي هذه المناسبة، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الشعب القطري وجميع المقيمين في بلدنا الحبيبة قطر ونتمنى لهم شهراً مباركاً".

تعتبر سيارة مرسيدس-بنز الفئة S واحدة من أفخر السيارات على الإطلاق، فهي تجسد قيم الجمال والدقة والأداء العالي الذي تتميز به مرسيدس-بنز، كما تعكس الفئة S تفوق الهندسة الألمانية والحرفية العالية والإهتمام بأدق التفاصيل. وبفضل تصميمها الأنيق والراقي ومقصورتها الداخلية التي تنضح بالرفاهية المطلقة، تؤكد الفئة S على التزام مرسيدس-بنز الكامل والدائم بالأناقة اللامتناهية والراحة القصوى للسائق والركاب. تتخطى مرسيدس-بنز الفئة S حدود الفخامة العادية وتتميز بأدائها الاستثنائي وقدراتها العالية على الطريق لتمنح السائق والركاب على حدّ سواء أقصى حدود الراحة ومتعة القيادة على الطرقات اليوم.
تمضي مرسيدس-بنز بخطوات كبيرة نحو المستقبل مع الفئة-E الجديدة التي تتميز بتصميمها المميز، ومقصورتها الداخلية العصرية، فضلاً عن عدد من الابتكارات المذهلة. وتزامناً مع الظهور العالمي الأول للعديد من الابتكارات التقنية التي تعزّز جوانب القيادة المريحة والآمنة، وترتقي بها إلى مستوى جديد، إلى جانب إرساء آفاق جديدة في مجال مساعدة السائق، تأتي الفئة-E لتُبرز الخطى التي تتخذها مرسيدس-بنز لبلوغ أهدافها التي تتمثّل في تطوير القيادة المستقلة دون حوادث.
تحظى الفئة-E بمكانة جوهرية ضمن العلامة التجارية لمرسيدس-بنز، ولطالما أرست فيما مضى مراراً وتكراراً المعايير المثالية في فئة السيارات التنفيذية.
تعتبر سيارة مرسيدس-بنز الفئة A فخر الجيل الجديد من السيارات الرياضية. تعتبر السيارة المثالية للسائقين الشباب والمركبة الملائمة للحياة اليومية العصرية جيث توفر للسائق والركاب الراحة التامة والحيوية والثقة. تتميز الفئة A بتصميم أنيق يمزج بين الفخامة الرياضية والانسيابية ومعايير السلامة العالية، ولذاك تعتبر رمزاً للقوة والفخامة. يعكس الجيل الجديد من الفئة A نمط الحياة العصري وينضح بالحيوية الدائمة ما جعل السيارة تفوز بالعديد من الجوائز فور دخولها الأسواق.

تمزج سيارة GLE الجديدة بين الأصالة والحداثة، حيث تنسجم العناصر الكلاسيكية لسيارات الدفع الرباعي مع التصميم العصري لمرسيدس-بنز. وتكتسب هذه السيارة جاذبيتها المميزة من الخصائص النموذجية الأنيقة لجميع أجيال سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس-بنز. وتمزج GLE بين التقاليد والحداثة، مع لمسات فاخرة في المقصورة الداخلية، وتصميم أكثر أناقة للهيكل الخارجي، بينما تم تجهيزها بأفضل خصائص التحكم على الطرقات المستوية والوعرة، مع رحابة ممتازة ومستويات عالية من أنظمة السلامة الذاتية والنشطة إلى جانب أنظمة مساعدة السائق. وبفضل نظام الدفع الرباعي الدائم للقيادة 4MATIC ، تمتاز GLE بديناميكيات استثنائية ووظائف فائقة ودقيقة للتحكم، حتى تحت ظروف القيادة الصعبة. ولعل أبرز إيجابيات سيارة GLE الجديدة مستوى التحكم على الطرقات المستوية والوعرة، والرحابة المذهلة، والمستويات العالية لأنظمة السلامة.
تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.