آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عروض خاصة لصيانة هيكل السيارة

NBK Automobiles announces special offer on body repair

الدوحة، قطر – 14 اكتوبر 2018 - تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، لأصحاب سيارات مرسيدس-بنز فرصة تصليح السيارة بنصف السعر.

ويسري العرض لغاية 31 اكتوبر 2018، ليمنح أصحاب سيارات مرسيدس-بنز فرصة تصليح قطعة مجانية عند تصليح هيكل السيارة. ويشمل العرض القطع الخارجية لهيكل السيارة غير المدرجة في التأمين.

وفي هذا الإطار قال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات في قطاع السيارات في شركة ناصر بن خالد القابضة: "تواصل شركة ناصر بن خالد للسيارات استراتيجيتها في خدمة ما بعد البيع لتقدم للعملاء الكرام أفضل العروض والصفقات التي تمنحهم المزيد من المرونة والخيارات لتصليح سياراتهم والمحافظة عليها بأفضل صورة. ومن خلال هذا العرض، نساعد عملاءنا القيمين على تصليح هيكل سيارتهم بنصف السعر وتقديم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة وبفترة زمنية محددة".

وتقدم ناصر بن خالد للسيارات مجموعة متنوعة من الخدمات في قسم ما بعد البيع لتعزز بذلك تجربة العملاء من خلال العروض المميزة التي تساهم في تخفيف الكلفة وتوفير الوقت والجهد.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.