آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تقيم تدريباً مكثفاً لـ 165 موظفاً ضمن برنامج "شغفنا" من مرسيدس-بنز البرنامج يعكس استراتيجية المبيعات الجديدة للعلامة التجارية على مستوى العالم

Our Passion Qatar 0192

الدوحة، قطر، 10 أبريل 2018: أقامت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، برنامج "شغفنا" الذي تنظمه مرسيدس-بنز على مستوى العالم ويهدف للارتقاء بمستوى خدمة العملاء من خلال تطوير الموظفين وتدريبهم على تقديم "أفضل تجربة عملاء" على الإطلاق. وقد شارك في الورشة 165 موظفاً في الشركة على مدار أربعة أيام من الورش المكثفة والتدريب المميز.
وتهدف ورشة التدريب الداخلية إلى تعزيز قدرات الموظفين العاملين في أقسام علاقات العملاء المختلفة، حيث يعتبر برنامج "شغفنا" جزءاً من استراتيجية الشركة الكبيرة لتطوير مهارات الموظفين بشكل مستمر لتقديم أفضل خدمة عملاء في المنطقة والمحافظة على ريادة الشركة في السوق.
ويسعى البرنامج إلى إشراك الموظفين في ورشة عمل تفاعلية وتحفيزهم على الإبداع وإظهار القدرات العالية لأداء دور مركزي ورئيسي في عمليات الشركة توازي تماماً جودة المنتجات المختلفة للعلامة التجارية الفاخرة، والمساهمة بالتالي في مسيرة النجاح للشركة. واطّلع المشاركون في الورشة على طموحات وخطط النمو والتطوير وتعرفوا على مدى أهمية تقديم أفضل خدمات العملاء بالتوزاي مع المنتجات الجيدة.

Our Passion Qatar 0391في هذا الإطار، قال الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات في قطاع السيارات في مجموعة ناصر بن خالد القابضة: "تأتي هذه الورشة نتيجة لسياسة شركة ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس-بنز في إعطاء العملاء أولوية وأهمية قصوى في كافة الأوقات. ويعكس برنامج "شغفنا" المبادىء الرئيسية للعلامة التجارية حيث نواصل سعينا في تحسين عملياتنا وأداء موظفينا خصوصاً فيما يتعلق بمهارات التواصل والتعامل المباشر مع العملاء. فنحن في ناصر بن خالد للسيارات نتعامل بشكل مختلف تماماً مع عملائنا، منذ اللحظة الاولى لدخولهم صالة العرض مروراً بتسلمهم السيارة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع والصيانة، وهنا يشعر عملاؤنا الكرام بالفرق الحقيقي في مستوى الخدمات والاهتمام حيث لا يبخل موظفونا بأي جهد للإجابة على أي استفسار وتلبية كافة متطلبات وحاجات العملاء بأفضل أسلوب".

وتابع الشيخ فالح: "في ناصر بن خالد للسيارات نسعى دائماً لريادة الامتياز في كل أعمالنا، وذلك تماشياً مع شعار مرسيدس-بنز "الأفضل أو لا شيء". فالامتياز عندنا لا حدود له وسنواصل الاستثمار في موظفينا لنتفوق على الدوام على كافة توقعات عملائنا".


Our Passion Qatar 0596وقد أقيمت ورشة التدريب على مدار أربعة أيام وشملت جميع الموظفين العاملين في أقسام المبيعات وما بعد البيع وخدمات الدعم ممن يقومون بتواصل مباشر مع العملاء. وقد تضمن التدريب المكثف إرشادات مهمة للمشاركين حول المبادىء الأساسية في استراتيجية مرسيدس-بنز الجديدة وكيفية تطبيقها لتحقيق النتائج المرجوة. وسيعكس هذا الأمر هوية العلامة التجارية الفاخرة وقيمها العالمية. تضمن التدريب تحليلاً لحالات تجارب العملاء وكيفية التعامل معها والانتقال بها إلى مستويات أعلى، وذلك وفق تجارب حقيقية مرّ بها الموظفون بهدف التعامل مع الواقع الخاص لكل سوق. وفي المجمل، يتم التعامل مع الحالات ضمن المبادىء العامة لاستراتيجية المبيعات الجديدة التي تعتمدها الآن مرسيدس-بنز على مستوى العالم".


تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من Our Passion Qatar 0697الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.