آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عروضها الجديدة على مجموعة واسعة من سيارات مرسيدس-بنز بمناسبة عيد الأم

03-Nasser Bin Khaled Automobiles presents Special Offer on wide range of Mercedes-Benz cars celebrating Mothers’ Dayالدوحة، قطر، 14 مارس 2018: احتفالاً بعيد الأم المصادف في 21 مارس من كل عام، أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عن إطلاق عرض مميز على مجموعة واسعة من سيارات مرسيدس-بنز الجديدة.
ويعتبر هذا العرض بمثابة هدية من الشركة إلى جميع الأمهات تقديراً لدورهن في الحياة ولتوفير مزيد من الخيارات ليحصلن على هدية فاخرة في عيدهن الميمون. واحتفاءً بالمناسبة تستقبل الشركة جميع الأمهات والنساء بالورود والهدايا التي تليق بهنّ.

وبموجب العرض يمكن للعملاء الآن شراء واحدة من السيارات من صالة عرض ناصر بن خالد للسيارات على طريق سلوى بسعر مناسب وبقسط شهري يبلغ 2018 ريالاً.

يسري العرض على سيارات مرسيدس-بنز E 200، A 250، C 180، C 200، GLC 250 حيث يدفع العميل دفعة مقدمة وفق سعر كل سيارة ويكمل أقساطها بقيمة 2018 ريالاً قطرياً في كل شهر. كما يمكن لهم الاستفادة من باقة مميزة تتضمن ضماناً لمدة ثلاث سنوات وحلول تمويل مرنة من الشركة أو من البنك.

وفي هذا الإطار قال الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات في قطاع السيارات في شركة ناصر بن خالد القابضة: "يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم هذا العرض المميز لعملائنا الكرام احتفالاً بعيد الأم وتكريماً لها. هذا هو أسلوب شركة ناصر بن خالد في التفاعل مع المناسبات الاجتماعية المميزة، حيث نتيح الفرصة من خلال العرض للكثيرين من شراء واحدة منسياراتنا المميزة لتكون هدية الأم في عيدها الميممون. ومن جهتنا سنواصل عروضنا المميزة التزاماً بمجتمعنا وتوفير فرص شراء مرنة لأفخر السيارات على الإطلاق".
تمضي مرسيدس-بنز بخطوات كبيرة نحو المستقبل مع الفئة-E الجديدة التي تتميز بتصميمها المميز العاطفي، ومقصورتها الداخلية العصرية، فضلاً عن عدد من الابتكارات المذهلة. وتزامناً مع الظهور العالمي الأول للعديد من الابتكارات التقنية التي تعزّز جوانب القيادة المريحة والآمنة، وترتقي بها إلى مستوى جديد، إلى جانب إرساء آفاق جديدة في مجال مساعدة السائق، تأتي الفئة-E لتُبرز الخطى التي تتخذها مرسيدس-بنز لبلوغ أهدافها التي تتمثّل في تطوير القيادة المستقلة دون حوادث.
تحظى الفئة-E بمكانة جوهرية ضمن العلامة التجارية لمرسيدس-بنز، ولطالما أرست فيما مضى مراراً وتكراراً المعايير المثالية في فئة السيارات التنفيذية.
تعتبر سيارة مرسيدس-بنز الفئة A فخر الجيل الجديد من السيارات الرياضية. تعتبر السيارة المثالية للسائقين الشباب والمركبة الملائمة للحياة اليومية العصرية جيث توفر للسائق والركاب الراحة التامة والحيوية والثقة. تتميز الفئة A بتصميم أنيق وثوري يمزج بين الفخامة الرياضية والانسيابية ومعايير السلامة العالية، ولذاك تعتبر رمزاً للقوة والفخامة. يعكس الجيل الجديد من الفئة A نمط الحياة العصري وينضح بالحيوية الدائمة ما جعل السيارة تفوز بالعديد من الجوائز فور دخولها الأسواق.

بدورها تبرز مرسيدس-بنز الفئة C في شكل أنيق لترى فيها أقصى درجات الرقة. بتصميمها الديناميكي الهوائي الذي يعمل على حركةِ محركها بشكل أكثر فاعلية. يبعث خيالها في النفس الراحة والشعور بالجمال. إنها مزودة بنظام تعليق جديد كما يمكنك أن تطلب نظام تثبيط مبتكر. تجعلك فئة C سيدان تؤدي حركيات قيادة ممتعة. حيث تنتقل بجمالها إلى مستوى جديد
تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.