آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تقدم عرضاً مميزاً على سيارة مرسيدس-بنز CLS

03-Nasser Bin Khaled Automobiles presents new Special Offer on wide range of Mercedes-Benz cars, with monthly payment of QAR 2018
الدوحة، قطر، مارس 2018: أطلقت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عرضاً خاصاً على سيارة مرسيدس-بنز CLS موديل 2016، السيارة الكوبيه المميزة ذات الأربع أبواب.

وقال الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات في قسم السيارات في شركة ناصر بن خالد القابضة: "يسرنا في شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم هذا العرض الرائع على سيارة مرسيدس-بنز CLS المميزة في كافة المقاييس، والتي تجمع بين الفخامة المطلقة والحس الرياضي والأداء العالي. ويؤكد هذا العرض التزامنا الكامل بطرح عروض متواصلة على أفخر سياراتنا بهدف منح العملاء أفضل الفرص لاقتناء السيارة التي يفضلونها".

ويستمر العرض لغاية 31 مارس 2018، حيث يمكن شراء هذه السيارة موديل 2016 الجديدة مقابل 199,900 ريال قطري فقط، مع تقسيط لمدة 24 شهراً بقيمة 3333 ريال قطري، على أن يتم تسديد المبلغ المتبقى عند نهاية المدة. ويشمل العرض تسجيلاً مجانياً للسيارة مع ضمان لمدة 3 سنوات.

تجمع سيارة مرسيدس-بنز CLS في ثناياها بين المنطق والمشاعر وبين التقنيات والتصاميم، فهذه السيارة ذات الأبواب الأربعة من "مرسيدس-بنز" تكامل ما بين الأناقة الدائمة والرونق الجذاب الذي لا تشابهه فيها أية سيارة، ففيها يتلاقى الشكل الجميل والتقنيات المتطورة. أما أداؤها الرياضي فيتقاطع بشكل رائع مع نظامها المبتكر في السلامة. وباختصار، تعتبر هذه السيارة مزيجاً من الجمالية والذكاء ومن جاذبية الشكل والتميّز التقني.
تجمع هذه السيارة بين أناقةٍ غير محدودة وتصميمٍ معبرٍ لم يتحقق في أي سيارة أخرى تقريبًا فهنا يجتمع الشكل المفعم بالإثارة مع الأداء التكنولوجي المدهش.
وتعتمد CLS أسلوباً شمولياً في السلامة يتمثّل بمبدأ القيادة الخالية من الحوادث، إذ تحوي السيارة تدابير وإجراءات عديدة للسلامة منها: نظام المساعدة على التنبيه ATTENTION ASSIST ونظام المساعدة في الرؤية الجديدة New View Assist Plus وباقة تعقّب المسار Lane Tracking Package وباقة المساعدة على القيادة Driving Assistance Package Plus والأضواء الخلفية ذات تقنية LED وأضواء الفرامل المتكيّفة والأضواء الأمامية عالية الأداء ذات تقنية LED والأضواء الجانبية هلالية الشكل ونظام الضوء الذكي INTELLIGENT LIGHT SYSTEM وأضواء الزينون الأمامية الثنائية والأضواء الخلفية ذات تقنية LED ذات تصميم ليلي ونظام مساعدة المكابح Brake Assist BAS PLUS بالاشتراك مع نظام DISTRONIC PLUS ونظام ومكابح PRE-SAFE ونظام NECK-PRO لأحزمة تثبيت الرأس والأكياس الهوائية ونظام المساعدة على تحديد السرعة Speed Limit Assist ونظام كاميرا الرجوع للخلف Reversing Camera ونظام المساعدة الفعال لصف السيارة Active Parking Assist مع نظام PARKTRONIC.
وتشتهر CLS أيضاً بوجود مجموعة متميّزة من أنظمة الترفيه والوسائط المتعدّدة مثل نظام Audio 20 CD ونظام مشغل أسطوانات الـ"دي في دي" Audio 50 APS بقدرة تشغيل 6 أقراص ونظام COMMAND APS ونظام الصوت المحيطي Harman Kardon Logic 7.
وفيما يرتبط بالتصميم، فهناك سلاسة ملفتة للنظر ما بين القسمين الداخلي والخارجي لسيارة CLS، إذ يمكن معاينة الحس الجمالي داخل السيارة مما يضفي لمسات جذابة واضحة المعالم تزيد من متعة تجربة القيادة. وتأتي المقاعد مجهّزة بذاكرة وبباقة Active Multicontour Seat Package المجهّزة بوظائف ديناميكية للسائق والراكب الأمامي ونظام NECK-PRO Luxury لأحزمة تثبيت الرأس والمقاعد الخلفية المفردة.
تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.