آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تؤكد مواصلة تقديم خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار كالمعتاد وعدم تأثرها بالحصار على قطر

08-NBK Automobiles unaffected by

أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد العام لمرسيدس-بنز في قطر، عن مواصلتها تقديم خدماتها الكاملة وعمليات الصيانة توفيرها لجميع قطع الغيار كالمعتاد دون أي تأثر بحالة الحصار المفروضة على دولة قطر. وأكدت الشركة التزامها الكامل بخدمة العملاء وفق أعلى المعايير والمستويات المعمول بها في الشركة وفي مرسيدس-بنز عملاً بشعارها الدائم "الأفضل أو لا شيء".

واتخذت ناصر بن خالد للسيارات تدابير وإجراءات لوجستية بديلة للاستيراد مباشرة وتوفير كافة الحاجات اللازمة لخدماتها في قطر، وتأمين كافة متطلبات الاعمال الفنية والصيانة دون أي تأخير، عملاً بقيمها ومبادئها بخدمة عملائها دون أي مساومة على الجودة والامتياز.

وقال الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات في قسم السيارات في شركة ناصر بن خالد القابضة: "يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات أن تؤكد لعملائها القيمين في قطر على مواصلة أعمال الصيانة وتقديم كافة الخدمات وتوفير جميع قطع الغيار لجميع المركبات من سيارات ومركبات تجارية ومركبات نقل وشاحنات كالمعتاد دون أي تأخير. فشركة ناصر بن خالد للسيارات ملتزمة دوماً بتقديم أعلى معايير ومستويات الخدمة، وقد اتخذنا الإجراءات اللازمة والفورية لإيجاد الحلول المناسبة لجميع عملائنا ونجحنا طيلة الفترة الماضية في مواصلة أعمالنا كالمعتاد وتأمين راحة البال للعملاء القيمين".

وأضاف "نؤكد التزامنا بدولة قطر وتوجيهات القيادة الرشيدة والتزامنا بمادئنا وقيمنا الوطنية. ولهذا نقوم حالياً باستيراد جميع احتياجاتنا مباشرة، ولهذا لن يشعر أي عميل بفرق في الخدمات والأعمال".

بالإضافة إلى خدمات الصيانة الدورية والعادية، تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارت حلول خدمة مرسيدس-بنز الخاصة بالسيارات وكذلك بالمركبات والشاحنات وفق متطلبات كل عميل. وتتضمن باقات الحلول شراء خدمة الصيانة التي تتطلبها المركبة في المدة والمسافة التي يختارها وبسعر مناسب تماماً. وتغطي الباقات سعر قطع الغيار ورسوم العمالة والتشغيل اللازمة وفق بنود جدول الصيانة.

إلى جانب هذه المزايا، فقد حددت الباقة بسعر ثابت ما يتيح للعميل معرفة حجم الإنفاق على الصيانة طيلة سنوات خدمتها، الأمر الذي يساعده على تجنب المزيد من النفقات.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم.