آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تسجل أرقاماً جديدة على وسائل التواصل الإجتماعي

07-Nasser Bin Khaled Automobiles Sets New Social Media Record

أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، عن تحقيق إنجاز جديد على صعيد تعزيز حضور الشركة في منصات وسائل التواصل الاجتماعي بوصول عدد متابعيها على موقع "فيسبوك" إلى أكثر من100,000  متابع.

وتشكل هذه الأرقام علامة بارزة في السجل الحافل لشركة ناصر بن خالد للسيارات، ومساعيها الدائمة للتواصل المباشر مع العملاء والمتابعين عبر شبكة الإنترنت من خلال محتوى تفاعلي يتميز بقيمة مضافة تثري تجربتهم مع الشركة. كما يؤكد الإنجاز الجديد على المكانة الرائدة للشركة في السوق القطرية وكذلك في قطاع السيارات الفاخرة.

وفي هذا الإطار قال السيد خالد شعبان المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات: "يسرنا الإعلان عن هذا الإنجاز الجديد بوصول عدد متابعينا إلى أكثر من 100.000 متابع على صفحة الشركة في موقع فيسبوك، بما يثبت مدى حرصنا على التفاعل مع عملائنا والمعجبين بصفحتنا عبر منصات التواصل الاجتماعي. كما يشكل هذا الرقم دليلاً واضحاً على التزامنا المتواصل بتقديم أعلى مستويات الجودة في قطر، مع توفير منتجات مرسيدس بنز الفاخرة، بما في ذلك طرح طرازات مذهلة من هذه العلامة المرموقة وعروض لا مثيل لها، فضلاً عن تعزيز تفاعل أفراد المجتمع عبر  شبكة الانترنت من خلال محتوى متميز وتجربة تفاعلية تتاح لهواة علامتنا التجارية والعملاء على حد سواء".

وتسجل صفحة شركة ناصر بن خالد للسيارات على فيسبوك مزيداً من أعداد المتابعين وتجاوباً من هواة العلامة التجاربة يومياً، حيث تتميز الصفحة بالمحتوى التفاعلي والصور ومقاطع الفيديو والأخبار المتعلقة بأحدث الطرازات والمنتجات والعروض والفعاليات. لمتابعة الصفحة يمكن زيارة @NBKMercedesBenz

وتمكنت شركة ناصر بن خالد للسيارات من تحقيق النمو والنجاح مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها المميزين، من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات التي تستقطب اهتمام هواة السيارات الباحثين عن الجودة الرفيعة والتصاميم الفريدة. وقد أصبح اسم شركة ناصر بن خالد للسيارات علامة مرادفة لمسيرة حافلة بالنجاح والإرث العريق في توفير خدمات فائقة المستوى والريادة في القطاع. يشار إلى أن الشركة تأسست في عام 1957 وهي الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس-بنز في قطر.