آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات" تقدم للعملاء أفضل العروض على سيارة مرسيدس-بنز الفئة S المستعملة والمضمونة

06-Pre-Owned S-Class

الدوحة، قطر، يونيو 2017: أعلنت شركة "ناصر بن خالد للسيارات"، الموزع المعتمد لسيارات "مرسيدس -بنز" في قطر، عن عرضها المميز على سيارة مرسيدس-بنز الفئة S المستعملة والمضمونة موديل العام 2015 والتي قطعت أميالاً قليلة. ويمكن لعشاق السيارات الفخمة من العلامة التجارية المرموقة الحصول على هذه السيارة الآن من صالة عرض مرسيدس-بنز للسيارات المستعملة على طريق سلوى الآن ابتداءً من 259 ألف ريال قطري.

يسري هذا العرض حتى 30 يونيو 2017، حيث يمكن للعميل الاختيار من بين عدة خيارات تمويل منها التمويل الداخلي او عبر البنك، مع إمكانية التقسيط الشهري بقيمة 6,870 ريال قطري. ويشمل العرض العديد من المزايا منها تأمين الطرف الثالث للسنة الأولى وضمان لمدة 12 شهراً وتسجيل مجاني، كما تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات مزايا إضافية منها خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة وتقديم سجل الصيانة الكامل.

وفي هذا الإطار قال السيد خالد شعبان، المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات :"يسرنا تقديم هذا العرض المميز على مرسيدس-بنز الفئة S السمتعملة والمضمونة إلى جانب العديد من المزايا التي تضيف قيمة كبيرة للعرض. فالفئة S تأتي في طليعة السيارات الفاخرة التي تنتجها مرسيدس-بنز، ورغبنا في تقديم عرض مناسب لفئة كبيرة من عشاق هذا النوع من السيارات، خصوصاً مع اقتراب عيد الفطر السعيد. ويندرج هذا العرض ضمن سياسة الشركة في منح عشاق مرسيدس-بنز المزيد من الفرص والخيارات لشراء سيارتهم المفضلة كما يعكس التزامنا بمجتمعنا وبتقديم أفضل العروض له".

تعتبر سيارة مرسيدس-بنز الفئة S واحدة من أفخر السيارات على الإطلاق، فهي تجسد قيم الجمال والدقة والأداء العالي الذي تتميز به مرسيدس-بنز، كما تعكس الفئة S تفوق الهندسة الألمانية والحرفية العالية والإهتمام بأدق التفاصيل. وبفضل تصميمها الأنيق والراقي ومقصورتها الداخلية التي تنضح بالرفاهية المطلقة، تؤكد الفئة S على التزام مرسيدس-بنز الكامل والدائم بالأناقة اللامتناهية والراحة القصوى للسائق والركاب.

تتخطى مرسيدس-بنز الفئة S حدود الفخامة العادية وتتميز بأدائها الاستثنائي وقدراتها العالية على الطريق لتمنح السائق والركاب على حدّ سواء أقصى حدود الراحة ومتعة القيادة على الطرقات اليوم.

تأتي مرسيدس-بنز الفئة S الحديثة نتيجة عقود من الأبحاث والابتكار التي تجعل منها واحدة من أكثر السيارات موثوقية في السوق. وتؤكد التقنيات الحديثة المعتمدة في السيارة ومنها تقنية المكابح وكاميرا 360 درجة والنظام الأوتوماتيكي للوقاية من التصادم، على التزام مرسيدس-بنز الكامل بالامتياز والتفوق التقني وكذلك الريادة في نظم الأمن والسلامة.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع الحصري في قطر لثلاثة من أرقى العلامات التجارية في العالم: مرسيدس بنز، مرسيدس -مايباخ، مرسيدس- AMG.