آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات "الشريك الرسمي للمواصلات" لمعرض بروجكت قطر 2017 وتدشن مركبة النقل الجديدة "فيتو" في السوق القطري

Official-Transport-Partner-of-Project-Qatar-2017-2.jpg

الدوحة، قطر، 8 مايو 2017:

تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع العام لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، رعايتها لمعرض بروجكت قطر 2017، وهو النسخة الرابعة عشر لمعرض تكنولوجيا ومواد البناء الذي يقام من 8 إلى 11 مايو في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وتعد الشركة "الشريك الرسمي للمواصلات" للمعرض الدولي حيث توفر أسطولاً من السيارات الفاخرة لتوفر خدمات النقل لكبار الشخصيات من الضيوف والزوار مقدمة بذلك أرقى حلول المواصلات لواحد من أكبر وأهم المعارض في قطر. وتأتي رعاية ناصر بن خالد للسيارات لأهم المعارض التزاماً منها بالمجتمع القطري وبالمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني والفعاليات التي تساهم في الترويج لقطر ومكانتها في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، تدشن ناصر بن خالد للسيارات في المعرض مركبة النقل الجديدة "فيتو" لاول مرة في السوق القطري، كما تعرض اثنين من أهم الشاحنات هي "أتشيلو" و "أتيغو" المتعددة الاستخدمات وكذلك شاحنة "أكتروس" المعدة للنقل الثقيل.

وقال السيد خالد شعبان المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات :"للعام الثاني على التوالي، تقوم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لمركبات مرسيدس-بنز في قطر برعايتة هذا الحدث المهم والمشاركة فيه. من خلال هذه المبادرات، نؤكد على شراكتنا القوية مع المجتمع القطري والأحداث والمناسبات التي تساهم في تعزيز الإقتصاد المحلي وإبراز صورة قطر القوية في المنطقة والعالم. بروجكت قطر معرض مرموق ويتمتع بسمعة عالمية ويشهد مشاركة العديد من الشركات الرائدة في قطر والمنطقة والعالم، ونحن فخورون برعاية المعرض لنوفر حلول نقل سلسة ومريحة للوفود وكبار الشخصيات والضيوف من خلال تأمين أسطول من أفخم سياراتنا الحديثة."

وأضاف شعبان :"في هذا المعرض القيم، أطلقت ناصر بن خالد للسيارات مركبة مرسيدس-بنز الجديدة لاول مرة في قطر "فتيو"، التي توفر حلولاً مثالية للأفراد وحتى الشركات. كما نعرض شاحنات من طرازات أتشيلو وأتيغو وأكتروس. ونحن على ثقة بأن شاحناتنا المختلفة ستشكل الحلول المثالية لحاجات السوق المحلي وستشكل علامة فارقة في هذا القطاع خصوصاً وأننا نقدمها للمرة الأولى بعدما أثبتت قدراتها المتفوقة وتقنياتها العالية وتضم التكنولوجيا الحديثة المتفوقة بكافة المعايير".

وتقام النسخة الرابعة عشر من معرض بروجكت قطر معرض تكنولوجيا ومواد البناء والذي يتم تنظيمه من 8 إلى 11 مايو بمشاركة العديد من الشركات المحلية والإقليمية والدولية من مختلف أرجاء العالم. ويقام المعرض في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، أحد أكبر وأهم مواقع العرض الإقليمية والدولية في منطقة الخليج. مركبة النقل الجديدة "فيتو"

هذه السيارة ليست لمجرد إنجاز المهام المحددة لها فحسب، بل إنها تمثل أيضاً واجهة أعمالك. وعلاوة على ذلك تقدم سيارة فيتو من مرسيدس-بنز خصائص قوة خارجية ملموسة وقيم جوهرية عظيمة وأقصى قدر من المزايا بالإضافة إلى التكاليف المنخفضة؛ ولذا فإنها تعد الشاحنة المتعددة الاستعمالات والشاحنة العملية على أرض الواقع بين الشاحنات المتوسطة الحجم. وسواء كانت الشاحنة من طراز بانل فان، ناقلة أشخاص أو مزيج منهما - فكل ما عليك هو اختيار المركبة الفُضلى التي تناسب عملك. والشيء المؤكد هو أن: سيارة فيتو الجديدة لن تتحاشى السير في أي طريق ولن تتلافى أي تحدٍّ.

تتميز سيارة فيتو الجديدة بتصميم جاذب للأنظار وعملي في الوقت نفسه، فهي تحتوي على كابينة قيادة عالية الجودة ومريحة للسائق. وحينما يتعلق الأمر بمستوى السلامة، فإنه من الجيد أن تعرف أن هناك من يُعتمد عليه في فريق العمل لديك - فأنظمة المساعدة والسلامة الجديدة تضع سيارة فيتو الجديدة في صدارة المنافسين. يجمع طراز فيتو الجديد بين التصميم الداخلي العملي والشعور بالراحة أثناء القيادة على نحو مدهش، كما أنه مزود بمجموعة من مقصورات التخزين العملية لإضفاء لمسة من الأناقة على الأجزاء الداخلية. وتشتمل تجهيزات السلامة القياسية من الدرجة الأولى بسيارة فيتو الجديدة على خصائص، مثل: مساعد الرياح المتقاطعة "Crosswind Assist" ومساعد تنبيه السائق "ATTENTION ASSIST".

وعلاوة على وجود الوسادات الهوائية المطابقة للمواصفات لكل من السائق ومساعد السائق، تتوفر أيضاً وسادات هوائية جانبية اختيارية لحماية منطقة الصدر/ الحوض وكذلك وسادات النوافذ للمقاعد الأمامية. كما أنه يمكن تعزيز وتحسين مستوى السلامة الخاصة بك من خلال أنظمة المساعدة والسلامة الإضافية كخيار لك. تجمع سيارة فيتو الجديدة بين التصميم الداخلي العملي والشعور بالراحة أثناء القيادة على نحو مدهش بسبب توفر أنظمة المعلومات والاتصالات المختلفة وفتحة لبطاقة ذاكرة SD القياسية ومنفذ USB بالإضافة إلى عجلة القيادة العملية والمتعددة الوظائف المزودة بكمبيوتر خاص بالرحلات ونظام التوجيه الميكانيكي الكهربائي بها. 

Official-Transport-Partner-of-Project-Qatar-2017-3.jpg

أتشيللو

تتميز شاحنة أتشيلو (ACCELO) بالقوة وتعدد الاستخدامات ومجهزة لتأمين مختلف متطلبات النقل والخدمات في المناطق الحضرية والمدن. تتميز الشاحنة بمقصورتها الرحبة والعصرية والتي توفر أقصى مستويات الراحة للسائق وتمنحه مجالات أوضح للرؤية والتحرك، كما يمكن أن تستوعب ثلاثة ركاب براحة تامة. ولمزيد من الرفاهية للركاب، زودت المقصورة بنظام متطور لتكييف الهواء ولوحة قيادة متقدمة.

تعتبر مركبة اتشيلو مركبة قوية ذات موثوقية عالية توفر قاعدة صلبة للإنتاجية والاقتصاد لأي مهمة نقل. تعمل الشاحنة بمحرك قوي ومعزز واقتصادي بسعة 4 ليترات يولد قوة تعادل 150 حصاناً بعزم دوران يبلغ 580 نيوتين بالمتر. ولمزيد من السلامة تضم الشاحنة نظام فرامل يعمل بضغط الهواء.

يبلغ وزن المركبة الإجمالي 9 طن وتتميز اتشيلو بسعة التحميل العالية تبلغ 5,7 طن. تضم الشاحنة منصة تحميل طويلة جداً تعزز من إنتاجيتها بينما تساعد قاعدتها الصلبة والمعززة على إنجاز العديد من المهام المختلفة وتجعلها مثالية لتحمل: هيكل تحميل عادي، صندوق شحن مغلق، صندوق مخصص لتوزيع المشروبات، منصة مسطحة للنقل، صندوق ثلاجة، منصة مسطحة لنقل السيارات، رافعة للإنسان.

أتيغو

شاحنة أتيغو من مرسيدس شاحنة قوية وموثوقة معدة للتوزيع والنقل للمسافات القصيرة. تتميز الشاحنة أيضاً بمقصورتها الرحبة والمريحة. تماماً كنظيرتها اتسيلو، صنعت أتيغو للتوزيع والخدمات في المناطق الحضرية والمدن وتمنح السائق سهولة تامة في القيادة والتحرك والرؤية والإطلاع على كافة تفاصيل الشاحنة من خلال لوحة القيادة الحديثة التي تعمل بالكمبيوتر وكذلك نظام التكييف المتطور. وكما السائق يتميتع الركاب ففي المقصورة بكامل الراحة حيث تتسع لثلاثة ركاب.

تتمتع شاحنة أتيغو بالمرونة العالية وكلفة التشغيل المنخفضة. وتعمل شاحنة أتيغو بمحرك من ست اسطوانات بسعة 6,4 ليترات وبقوة 245 حصاناً. ومن المقومات المميزة للشاحنة هي المحور الخلفي ذات السرعة المضاعفة ونظام منع انغلاق الفرامل.

تتميز أتيغو بقوتها وسعتها الكبيرة مقارنة مع غيرها من الشاحنات في نفس الفئة، وتتيح لها منصة التحميل الكبيرة وقاعدتها القوية الصلبة القيام بالكثير من المهام وتحميل 13,9 طن (أتيغو 1418) و 17,1 طن (أتيغو 1725).

ويمكن تركيب التطبيقات التالية على الشاحنة: صندوق شحن، صندوق شحن مغلق، صندوق مخصص لتوزيع المشروبات، خزان، مستوعب لنقل النفايات، صندوق ثلاجة، هيكل نقل مع شبك، رافعة.

أكتروس

تعتبر شاحنات أكتروس من مرسيدس بنز أشهر وأقوى شاحنات للإستخدام الثقيل على الإطلاق، وتستخدم الشاحنات لأغراض النقل الثقيل للمسافات الطويلة ومختلف اعمال الإنشاءات والبناء وغيرها من المهام المرتبطة. وتستطيع الشحنات نقل اوزان كبيرة تصل إلى 48 طن وتعتبر من الأقوى في فئتها.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الوكيل الحصري في قطر لسيارات مرسيدس-بنز.