آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تشارك في معرض قطر الدولي للسيارات 2017 بأكبر جناح وأكبر عدد من السيارات

Nasser Bin Khaled Automobiles are back at Qatar Motor Show 2017

الدوحة، قطر، 18 أبريل 2017: بعد سلسلة مشاركات ناجحة ومميزة، تواصل شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، في معرض قطر الدولي للسيارات 2017، أحد أبرز معارض السيارات في منطقة الخليج، مشاركتها في المعرض في نسخته السابعة هذا العام بأكبر جناح فاخر وعرض أكبر عدد من السيارات المميزة منع 3 طرازات جديدة، لتؤكد بذلك على مكانتها المميزة وريادتها في قطاع السيارات الفاخرة، كما تعكس قيم العلامة التجارية لمرسيدس-بنز.

ويعتبر جناح الشركة الفاخر أكبر جناح في المعرض ليشكل أيقونة لامعة بحد ذاته. وستعرض ناصر بن خالد للسيارات في الجناح تشكيلة واسعة من السيارات من ضمنها ثلاث سيارات جديدة هي مرسيدس-بنز E كوبيه، مرسيدس-AMG E 43، مرسيدس-AMG SLC 43، إلى جانب ومجموعة من سيارات السيدان الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية، لتلبي بذلك مختلف الأذواق والخيارات لشريحة واسعة من العملاء.

يقام معرض قطر الدولي للسيارات في نسخته السابعة من 18 إلى 22 أبريل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ويضم عروضاً للسيارات الجديدة وعروضاً خارجية واختبارات السيارات. وقد أصبح المعرض معلماً مميزاً على أجندة الفعاليات في قطر والمنطقة ومنصة مهمة تقدم آخر المعلومات حول آخر ما توصلت إليه صناعة السيارات في المنطقة والعالم.

وقال السيد خالد شعبان، المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات :"تواصل شركة ناصر بن خالد للسيارات حضورها القوي ومشاركتها البارزة في معرض قطر للسيارات، لتؤكد على تميزها الدائم وتعكس قيم الفخامة والامتياز لمرسيدس-بنز. وكما تعودنا في الأعوام السابقة، تشارك مرسيدس-بنز في هذا العام بواحد من أكبر وأفخر الأجنحة وتعرض أكبر عدد من السيارات لتلبي متطلبات ومختلف الأذواق. كما يسرنا أن نكشف النقاب عن ثلاث طرازات جديدة ستكون بلا شك محط إعجاب الزائرين."

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع الحصري في قطر لثلاثة من أرقى العلامات التجارية في العالم: مرسيدس بنز، مايباخ، AMG.

وتدشن شركة ناصر بن للسيارات في معرض قطر الدولي للسيارات 2017 في نسخته السابعة ثلاث سيارات هي مرسيدس-بنز E كوبيه، مرسيدس-AMG E 43، مرسيدس-AMG SLC 43.

مرسيدس-بنز E كوبيه

تمزج سيارة مرسيدس-بنز E كوبيه الخصائص الجمالية والكلاسيكية للسيارة مع التكنولوجيا الحديثة المتطورة لتجعل منها أيقونة لامعة في عالم السيارات الكوبيه، ناهيك عن التصميم الجريء والراحة التي توفرها للركاب الأربعة حتى لمسافات طويلة. بفضل المقصورة داخلية الفاخرة تجسد سيارة مرسيدس-بنز E كوبيه خصائص الذكاء العاطفي والفاخر التي تعرف بها الفئة E. ويمكن للسائق الاختيار بين ثلاث نماذج من القيادة والوظائف هي: "الكلاسيكية"، "الرياضية" و "التقدمية". وبفضل المواد العالية الجودة والألوان المعاصرة، تظهر سيارة الكوبيه بحلة فاخرة وعصرية.. وبالمقارنة مع الطرازات السابقة، فإن الطراز الحالي للسيارة يعود بالفائدة على السائق والركاب الذين يتمتعون حالياً بمزيد من الرحابة والراحة. فقد زادت المساحة بين المقاعد الامامية والخلفية ليتمتع السائق والركاب براحة كبيرة في الرحلات الطويلة تماماً كتلك الراحة التي تمنحها السيارة العائلية من نفس الفئة.

مرسيدس-AMG E 43

بمجرد النظر إلى مرسيدس-AMG E 43 ، تدرك فوراً انضمامها إلى عائلة AMG المميزة بفضل مظهرها الصارخ والهجومي وفتحات التهوئة الامامية التي تمنحها مقدمة هجومية وتتيح في الوقت نفسه تبريد الهواء بشكل أفضل. وبالنظر إلى تميزها الكبير، لا يمكن حصر ميزات وخصائص السيارة الرائعة على الصعيد الخارجي والتصميم الداخلي. فبدءاً من الداخل، تؤكد المقصورة الداخلية الخصائص الفردية والتفاصيل الدقيقة للعلامة التجارية. فكلا السائق والراكب الأمامي سيجدان المكان الآمن والفسيح في المقاعد الرياضية حتى عند القيادة بسرعات عالية، وذلك بفضل الدعم المحسن للمقاعد. تعمل مرسيدس-AMG E 43 بمحرك قوي من 6 اسطوانات وتيربو مزدوج ويتميز باستهلاك أقل للوقود والانبعاثات. يولد المحرك قوة 295 كيلو واط (401 حصاناً) بفضل الحقن المزدوج الكبير والجديد والضغط الهوائي الاعلى الذي يقدر 1,1 بار. يصل تسارع مرسيدس-AMG E 43 من السرعة صفر إلى 100 كلم في الساعة في خلال 4,6 ثوان فقط، بينما تصل السرعة القصوى إلى 250 كلم في الساعة.

مرسيدس-AMG SLC 43

احتفالاً بالذكرى السنوية العشرين على إطلاقها، تم تغيير اسم السيارة العام الماضي في عام 2016 من SLK لتحظى باسم SLC – والتي تتسم بشكل جديد ومميز بالإضافة إلى أحدث تكنولوجيا وكجزء من عملية تجديد الشكل، قام مصممو مرسيدس-بنز بتعزيز المظهر الرياضي لطراز الرودستر. ففي التصميم الأمامي الجديد، تلتقي شبكة مبرد الهواء بشكلها الحاد مع غطاء المحرك الذي بدوره يجذب الأنظار بتصميمه كالسهم.

وتتميز طرازات SLC جميعها بشبكة مبرد هواء ألماسية. كما تشمل مجموعة واسعة من أفضل التجهيزات والانظمة منها نظام مساعد المكابح النشط (المعروف سابقا باسم كوليسيون بريفنتيون أسيست بلوس)، مساعد الانتباه، سقف بانورامي قابل للطي، عجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف المصنوعة من جلد النابا، مع نظام صوت 20 سي دي، وتكييف الهواء ومصابيح LED خلفية.عند اختيار الوضع الديناميكي، يتم تعديل خصائص السيارة على الفور في لمسة زر واحدة، حيث يقوم النظام بتعديل المحرك، وناقل السرعة، والتوجيه والتعليق كما يتمناه السائق. وللحصول على رؤية مثالية على الطرق الداخلية والطرق السريعة، وعند الانعطاف والانحناءات، فإن نظام الإضاءة الذكي LED يتكيف تلقائياً مع جميع ظروف الإضاءة والقيادة.