آخر الأخبار والفعاليات

"ناصر بن خالد للسيارات" تقدم عروضاً مميزة على مجموعة من سيارات مرسيدس-بنز بمناسبة شهر رمضان

05-Nasser Bin Khaled Auto Celebrates the Holy Month of Ramadan

الدوحة، قطر،3 يونيو 2017: احتفاءً بشهر رمضان المبارك وتأكيداً على التزامها الكامل بالمجتمع القطري، أطلقت شركة "ناصر بن خالد للسيارات"، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، عروضها المميزة على عدد من سيارات مرسيدس-بنز.

تتضمن العروض أسعار مميزة على سيارات CLA، GLA، GLE، E400 والفئة V. وتأتي هذه العروض ضمن سياسة الشركة في تقديم أفضل الأسعار للعملاء في قطر ومنحهم المزيد من فرص التوفير واقتناء السيارة التي تتميز بأفضل المواصفات وأعلى معايير السلامة والأمان.

وقال خالد شعبان، المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات: "في شهر رمضان المبارك، نتقدم من الجميع بأحر التهاني والتبريكات. ويسرّنا في هذا الشهر الفضيل أن نقدم للعملاء تحفيضات مباشرة على الأسعار لعدد من السيارات مقرونة بباقة مميزة من المزايا وطرق تسديد مرنة. وتعكس هذه العروض مدى التزام شركة ناصر بن خالد للسيارت بالمجتمع القطري لتوفر لهم أفضل المزايا في هذا الشهر الفضيل. ونأمل أن يستفيد الجميع من هذه العروض والاستمتاع بقيادة واحدة من أرقى وأفخر السيارات على الإطلاق".

يسري العرض طيلة شهر رمضان المبارك لغاية 30 يونيو 2017. ستكون عروض الأسعار الجديدة فرصة مثالية لعشاق مرسيدس-بنز لشراء سيارتهم المفضلة بأسعار مميزة، حيث تباع سيارة مرسيدس-بنز CLA ابتداءً من 159,000 ريال، وسيارة GLA ابتداءً من 139,000 ريال، وسيارة GLE ابتداءً من 269,000 ريال، وسيارة E400 ابتداءً من 269,000 ريال، والفئة V ابتداءً من 249,000 ريال. بالإضافة إلى التخفيضات المباشرة على الأسعار، تتضمن العروض تسجيلاً مجانياً، وضمان لمدة ثلاثة أعوام غير محدود الأميال، وخيارات تمويل مرنة داخلية أو عبر البنك.

وللراغبين في الاستفادة من هذا العرض، يجب دفع 20 في المائة من قيمة السيارة قبل 30 يونيو 2017 على أن يبدأ بتسديد باقي المبلغ المستحق ابتداءً من يناير 2018.

ويمكن للعميل الاستفادة أيضاً من باقات خدمات حلول مرسيدس-بنز التي توفرها شركة ناصر بن خالد للسيارات، فيستطيع الاختيار من باقتين هما خدمة Service Select  من مرسيدس- بنز التي تغطي جميع تكاليف الصيانة الدورية المحددة من قبل الجهة الصانعة، بما في ذلك الفلاتر وسوائل التشغيل والمصنعية. وخدمة Service Select Plus بالإضافة إلى تغطيتها للعناصر الموجودة ضمن خدمة Service Select من مرسيدس  بنز، فإنها تغطي أيضا الأجزاء الخاضعة للاستهلاك.

تغطي باقات خدمة مرسيدس-بنز جميع أعمال الصيانة الدورية للسيارة وتكلفة ثابتة. وتبعًا لمدة الباقة والمسافة المقطوعة، يوجد سعر ثابت يغطي جميع الخدمات المُضمَّنة. وبهذه الطريقة يمكن للعميل الاعتماد على شفافية تكاليف الصيانة والوقاية من المفاجآت غير السارة، كما يمكنه تحديد الباقة التي تناسبه وفق متطلباته الخاصة.  

تتميز سيارة مرسيدس-بنز  CLA بتناغم الأبعاد الرياضية الأنيقة مع التصميم القوي والديناميكي الذي ينبض بلغة حسية جريئة وانحناءات مقعّرة ومحدّبة، تكتسب من خلالها خصائصها المميزة جداً. إن ملامحها انسيابية مثل سيارة الكوبيه، ومع ذلك توفر مساحة رحبة لخمسة ركاب، وهي لمسة إبداعية تميّز سيارات مرسيدس-بنز.

<p">تعتبر مرسيدس-بنز  GLA أصغر فئات الدفع الرباعي لدى الشركة، إذ تقوم على قاعدة مشتركة مع الفئة A الصغيرة. تصميم السيارة حديث وجذاب، وتجهيزاتها التقنية مشابهة للفئة A، مع محركات بأربعة اسطوانات مع تيربو تتراوح قوتها بين 156-211 حصان. تندفع السيارة بعجلاتها الأمامية، حيث تركز هذه الفئة على القيادة على الشوارع المعبدة حيث ستقضي هذه السيارة معظم وقتها.

تمزج سيارة  GLEالجديدة بين التقاليد والحداثة، مع لمسات فاخرة في المقصورة الداخلية، وتصميم أكثر أناقة للهيكل الخارجي. تم تجهيز سيارة  GLEالجديدة بأفضل خصائص التحكم على الطرقات المستوية والوعرة، مع رحابة ممتازة ومستويات عالية من أنظمة السلامة الذاتية والنشطة إلى جانب أنظمة مساعدة السائق.

تحظى مرسيدس-بنز E 400 بمكانة جوهرية ضمن العلامة التجارية لمرسيدس-بنز، ولطالما أرست فيما مضى مراراً وتكراراً المعايير المثالية في فئة السيارات التنفيذية. وتنطلق بهذه التقاليد نحو المستقبل بثروة جديرة من الابتكارات الأفضل في فئتها، والتي تحلّق بالسلامة والراحة المطلقة إلى مستوى جديد كلياً. إنها بلا شك سيارة السيدان الأكثر ذكاءً في الفئة التنفيذية.

تعيد سيارة الفئة V من "مرسيدس-بنز" صياغة مفهوم المركبات متعددة الاستخدامات. وبصفتها الأحدث والأضخم ضمن فئتها، ترسي الفئة V معايير جديدة في القطاع من خلال تصميمها المتميز الذي يضاف إلى باقة واسعة من الابتكارات الأخرى. وتجمع السيارة بين الرحابة الداخلية لمقصورتها التي تتسع لـ 8 أشخاص، والمزايا العملية النموذجية، والمستوى العالي من الأناقة والجاذبية والراحة والكفاءة والسلامة والقيادة الممتعة، مما يجعلها إحدى سيارات "مرسيـدس-بنز" الأكثر تميزاً.

تبني شركة ناصر بن خالد للسيارات نجاحها على علاقاتها القوية والمستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق.