آخر الأخبار والفعاليات

خدمات حلول مرسيدس-بنز للسيارات: الطريقة الأمثل لصيانة دورية وبكلفة ثابتة

Service

الدوحة، قطر، مايو 2017: تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، حلول خدمات مرسيدس-بنز الجديدة الخاصة بالسيارات. تغطي باقات خدمة مرسيدس-بنز جميع أعمال الصيانة الدورية للسيارة وتكلفة ثابتة. وتبعًا لمدة الباقة والمسافة المقطوعة، يوجد سعر ثابت يغطي جميع الخدمات المُضمَّنة. وبهذه الطريقة يمكن للعميل الاعتماد على شفافية تكاليف الصيانة والوقاية من المفاجآت غير السارة، كما يمكنه تحديد الباقة التي تناسبه وفق متطلباته الخاصة.

وقال السيد خالد شعبان المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات : "يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم هذه الحلول الملائمة لمالكي سيارات مرسيدس-بنز. إنها أفضل طريقة للحصول على أفضل خدمات الصيانة وبطريقة موثوقة وبكلفة ثابتة. ومن خلال شراء أي من الباقات يستطيع العميل ضمان قيادة مريحة وآمنة وكذلك المحافظة على سعر جيد لسيارته". v ويمكن للعميل الاختيار من باقتين هما خدمة Service Select من مرسيدس- بنز التي تغطي جميع تكاليف الصيانة الدورية المحددة من قبل الجهة الصانعة، بما في ذلك الفلاتر وسوائل التشغيل والمصنعية. وخدمة Service Select Plus بالإضافة إلى تغطيتها للعناصر الموجودة ضمن خدمة Service Select من مرسيدس بنز، فإنها تغطي أيضا الأجزاء الخاضعة للاستهلاك.

يشتمل عرض باقة الخدمة على ثلاثة خيارات مختلفة للمدة الزمنية: 3 سنوات و 4 سنوات و 5 سنوات. ومع كل مدة زمنية هناك أربعة خيارات للمسافة المقطوعة بحيث تغطي مختلف المسافات المقطوعة سنوياً. ويمتد نطاق المسافة المقطوعة من 45000 كم حتى 120000 كم، وبذلك يمكنك اختيار باقة خدمة تناسب احتياجات قيادتك.

وتوفر لك باقات مرسيدس-بنز لحلول خدمة السيارات العديد من المزايا المهمة، فهي توفر ما يصل إلى 25 % من تكاليف الصيانة، كما تتيح للعميل إمكانية معرفة التكلفة اللازمة لصيانة سيارتك على مدار السنوات القادمة بشكل دقيق. كما تساهم الباقات في زيادة قيمة السيارة عند إعادة البيع، فشراء باقة الخدمة من شأنه تغطية تكاليف الخدمة من أول يوم حتى آخر يوم. كما تضمن مرسيدس بنز للمالك التالي سجل الخدمة وأعمال الصيانة بالكامل. بالإضافة إلى أن الخدمات المُضمَّنة قد تم إجراؤها بمعرفة فنيي مرسيدس بنز المدربين بشكل سليممع التأكد من استخدام الأجزاء الأصلية من مرسيدس بنز.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم.