آخر الأخبار والفعاليات

ناصر بن خالد للسيارات تقدم قطع غيار مرسيدس-بنز REMAN لعملائها في قطر

04-Nasser Bin Khaled Automobiles introduces Mercedes-Benz Global Initiative REMAN GenuineParts in Qatar

الدوحة، قطر، 8 أبريل 2017: أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، عن طرحها لقطع الغيار الجديدة REMAN المعاد تصنيعها من قطع مستلهكة. وتعتبر هذه المبادرة من ضمن البرنامج العالمي الرائد الذي تقدمه مرسيدس-بنز في العالم لتمنح السائقين وأصحاب السيارات فرصة شراء قطع أصلية بكلفة أقل وبالجودة العالية التي تميز كافة منتجات مرسيدس-بنز.

وتتميز قطع الغاير REMAN بالكفاءة والجودة العالية وتصنع وفق نفس المعايير المعتمدة في تصنيع قطع الغيار الجديدة كلياً، لتعكس بذلك المبادىء الدائمة للعلامة التجارية لمرسيدس-بنز وتمنح العملاء راحة البال والموثوقية وتوفر من التكلفة بينما تؤدي السيارات نفس الأداء العالي.

تتوفر قطع غيار مرسيدس-بنز REMAN في أكثر من 70 مجموعة تتضمن 11,500 منتجاً مختلفاً. وتقسم هذه المنتجات على خمس فئات رئيسية هي: المكونات الميكانيكية، الحقن والمعالجة اللاحقة، مجموعة المعدات (المحرك وناقل الحركة(، القطع الكهربائية والإلكترونية، الأجزاء الهجينة وأجزاء القيادة الاقتصادية.

وفي هذا الإطار قال السيد خالد شعبان المدير العالم لشركة ناصر بن خالد للسيارات :"تتميز قطع غيار مرسيدس-بنز REMAN بذات الجودة والموثوقية المعروفة عن قطع غيار الأصلية المصنعة من مواد جديدة كلياً، وقد تم تصنيعها وفق أعلى المعايير والانتباه لأدق التفاصيل. في شركة ناصر بن خالد للسيارات وفي مرسيدس-بنز، لا يمكن المساومة أبداً على الجودة والنوعية ودرجة الكفاءة العالية. ومن خلال طرح هذا البرنامج العالمي المميز هنا في قطر، نوفر لعملائنا الكرام بديلاً مهماً يمنحهم نفس النتائج بتكلفة أقل".

ويأتي طرح شركة ناصر بن خالد للسيارات لهذا البرنامج بالتوافق مع الركيزة البيئية للرؤية الوطنية 2030 حيث يؤكد على التزام الشركة الدائم بدعم مبادرات تحد من كميات النفايات الصلبة ومن استخدام الموارد الطبيعية والمواد الاولية. وتعتبر حلول مرسيدس-بنز المتعلقة بإعادة تصنيع قطع الغيار من الحلول البيئية الرائدة خصوصاً وأن تصنيع قطع غيار REMAN تستهلك القليل من الطاقة والمواد الأولية وتخفف من الانبعاثات المضرة.

وأضاف شعبان :"تواصل مرسيدس-بنز برامج الأبحاث والتطوير للوصول إلى الحلول الملائمة التي تحافظ على الموارد الطبيعية وتحمي البيئة وتحد من النفايات غير العضوية. من خلال هذا الأمر يتم استغلال الكثير من المخلفات والاستفادة منها. وتفتخر شركة ناصر بن خالد للسيارات في تبني هذه المبادرة وتحثّ العملاء على الاستفادة منها للمساهمة بفعالية في هذا البرنامج العالمي".

تتميز قطع غيار مرسيدس-بنز REMAN بالعديد من المزايا حيث يتم فحص جميع المكونات بالكامل واستبدال جميع المكونات المتهالكة أو التالفة بقطع الغيار الأصلية الجديدة من مرسيدس-بنز. تتمتع القطع بجودة لا مثيل لها حيث تسُتخدَم فقط أفضل المواد والعمليات خلال عملية إعادة التصنيع. كما تسهم قطع غيار REMAN في توفير التكلفة على مستوى المجموعة بأكملها. ويأتي تصنيع قطع الغيار ضمن المسؤولية البيئية للشركة حيث يتطلب إنتاج قطع الغيار المعاد تصنيعها قدرا أقل كثيرا من الطاقة عن قطع الغيار الجديدة، الأمر الذي يوفر المواد الخام القيِّمة ويقلل من الانبعاثات. وتقدم مرسيدس-بنز ضماناً يستمر لمدة 12 شهراً يماثل الضمان الحالي على قطع الغيار الأصلية .

تتوفر قطع غيار مرسيدس-بنز REMAN في شركة ناصر بن خالد للسيارات ومتاجر قطع الغيار التابعة وكذلك في مراكز خدمة وصيانة السيارات في المنطقة الصناعية والغرافة ومحطة بترول المانع.

تواصل شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم المبادرات الرائدة التي تؤكد التزامها بتطوير التنمية الاقتصادية والاجتماعية. تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم.