آخر الأخبار والفعاليات

شركة ناصر بن خالد للسيارات تنظم تجربة قيادة للعملاء على حلبة لوسيل

Lusail-Circuit_2.jpg

الدوحة – قطر، مارس 2017:

نظّمت شركة ناصر بن خالد للسيّارات، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، تجربة قيادة للعملاء على حلبة لوسيل الدولية، استمتع خلالها المشاركون بقيادة احدث أنواع سيارات مرسيدس-بنز الفاخرة من طراز السيدان وكذلك السيارات المدمجة وسيارات مرسيدس AMG.

وشهدت التجربة مشاركة واسعة من العملاء القيمين الذين قاموا بتجربة قيادة تحت إشراف خبراء ومدربين متخصصين من مرسيدس-بنز للتعرف أكثر على قدرات ومزايا السيارات والتدرب على استخدام أحدث التقنيات التي أدخلتها مرسيدس-بنز على سياراتها.

واستمر النهار الطويل من فترة الصباح إلى فترة بعد الظهر اختبر خلاله المشاركون سيارات السيدان من الطرازات المختلفة،  من خلال قيادتها في الحلبة التي اعدت خصيصاً لهذه التجربة سواء على طرق مستقيمة أو منحنية أو التعامل مع المنعطفات.

Lusail-Circuit_5.jpg

وقال السيد خالد شعبان المدير العالم لشركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر :"لقد تشرفنا بمشاركة عدد كبير من عملائنا القيمين في يوم طويل اختبروا خلاله احدث سيارات مرسيدس-بنز المتنوعة من السيارات الفاخرة والرياضية والمدمجة تحت إشراف خبراء مرسيدس-بنز. وتأتي هذه التجربة في إطار التزام شركة ناصر بن خالد للسيارات بالتواصل المباشر مع العملاء واطلاعهم على أحدث التكنولوجيا التي تطورها مرسيدس-بنز والوسيلة الأمثل لاستخدامها خلال القيادة على الطريق للحصول على قيادة مريحة وآمنة وفاخرة".

وأضاف شعبان :"لقد ساهمت هذه التجربة في رفع التوعية عند العملاء بأهمية الاستخدام الصحيح لمقومات سيارات مرسيدس-بنز المتختلفة وبالتالي الاستفادة القصوى من المزايا الحصرية التي تضمها السيارة للارتقاء بتجربة القيادة إلى أعلى المستويات والحصول على السلامة والأمان التي تعتبر من أولويات مرسيدس-بنز على الدوام". 

Lusail-Circuit_6.jpg

وقام خبراء مرسيدس-بنز والمدربون المعتمدون بتقديم عرض تفصيلي شرحوا خلاله كيفية التصرف السليم والقيادة الآمنة على الطرق والاستفادة من المزايا التكنولوجية والخصائص العالية التي تعتمدها مرسيدس-بنز في سياراتها. 

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. 

 

Lusail-Circuit_3.jpg      Lusail-Circuit_4.jpg