آخر الأخبار والفعاليات

خدمات حلول مرسيدس-بنز: الطريقة الموثوقة والاقتصادية للمحافظة على شاحناتك

Mercedes-Benz Service Solutions

الدوحة، قطر، 19 مارس 2017: تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، حلول خدمات مرسيدس-بنز الجديدة الخاصة بالشاحنات الخفيفة والثقيلة.

وتأتي هذه الخدمات ضمن التزام الشركة الكامل بمنح العملاء في قطر أفضل الصفقات والخيارات لضمان القيام بالصيانة الدورية اللازمة للمركبة وفق أعلى معايير الجودة وبأفضل الأسعار.

تضم حلول خدمات مرسيدس-بنز مجموعة متنوعة من الخدمات بأسعار ثابتة ومدروسة تقلل هدر الوقت وتحسن الكفاءة للمركبة ولكامل الأسطول.

وقال السيد خالد شعبان المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات : "يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم هذه الحلول الملائمة للعملاء والخاصة بالشاحنات الثقيلة أو الخفيفة. إنها أفضل طريقة للحصول على خدمة الأسطول وفق احتياجات العميل الخاصة وتضم باقة مميزة من الصيانة والتصليح بأسعار ثابتة ما يقلل الكلفة ويحد من هدر الوقت. باختصار، إنها الطريقة الموثوقة والاقتصادية الأفضل لضمان عمل المركبة وبقائها على الطريق والاستمتاع براحة البال ليتنسى للعميل التركيز على الأعمال".

وأضاف :"إن حلول خدمات مرسيدس-بنز تضمن المحافظة على المركبة والشاحنة بحالة جيدة ما يضمن قيمة أكبر عند إعادة بيعها. وبفضل هذه الباقات، ستحظى كافة الشاحنات الخفيفة والثقيلة التي تعتمد حلول خدمات مرسيدس-بنز بأعلى معايير الصيانة والخدمة لتقدم على الدوام أفضل أداء".

تتكون حلول الخدمة من وحدات، مما يعني أن الشركة تملك دائما التركيبة الصحيحة من وحدات الخدمة التي تلبي متطلبات العميل الخاصة سواء كنت يملك أسطولاً من عربات النقل التي تسير لمسافات طويلة أو سيارات متفردة تقوم بالتوزيع على مستوى محلي. وتأتي حلول خدمة مرسيدس-بنز مع العديد من الإضافات الخاصة لكل عميل لتمنحه الباقة اللازمة لمتطلبات اعماله. ووفق طلب العميل الخاص، يمكن إضافة المزيد من الخدمات على الباقات المتوفرة منها خدمة المساعدة على الطريق، خدمة  Fleet Board، خدمة الإطارت، تدريب السائقين، تمديد ساعات العمل وغيرها.

وقد صممت حلول خدمة مرسيدس-بنز لتتيح للعميل شراء خدمة الصيانة التي تتطلبها مركباته في المدة والمسافة التي يختارها وبسعر مناسب تماماً. وتغطي الباقات سعر قطع الغيار ورسوم العمالة والتشغيل اللازمة وفق بنود جدول الصيانة.

يمكن للعميل أن يختار من بين ثلاث باقات من حلول خدمة مرسيدس-بنز للشاحنات الخفيفة والمتوسطة: عقد خدمة Best Maintenance، عقد خدمة Select Plus وغقد خدمة Complete.

يغطي عقد خدمة Best Maintenance الصيانة بمواعيد محددة طيلة مدة العقد. وتوفير الخدمة قيمة أكبر للمركبة عند إعادة بيعها وضمان أفضل الأسعار. وسيحصل المالك الجديد على تاريخ وجدول الصيانة الكامل والذي يتضمن كافة الخدمات التي قدمت للشاحنة من قبل الفريق الفني المتخصص من مرسيدس-بنز وكذلك استخدام قطع الغيار الأصلية لضمان صيانة الشاحنة وفق أعلى المعايير.

إلى جانب هذه المزايا، فقد حددت الباقة بسعر ثابت ما يتيح للعميل معرفة حجم الإنفاق على الصيانة طيلة سنوات خدمتها. وسيساعده هذا الأمر على تجنب المزيد من النفقات.

تقدم باقة Select Plus نفس المزايا التي توفرها الباقة السابقة، بالإضافة إلى حماية من التكلفة بعد انتهاء الضمان، بينما تشمل باقة Complete جميع المزايا السابقة من ضمنها الصيانة الدورية والحماية من التكلفة بعد انتهاء الضمان بالإضافة إلى تحمل القطع التالفة.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم.