<p>تصميم يتخطى جميع الحدود.</p>

تصميم يتخطى جميع الحدود.

احجز تجربة قيادة
تجسد الفئة C الأداء الرياضي والنقاء الحسي. إنها سيارة مكشوفة تحقق الفخامة والرفاهية من خلال المزايا المتطورة، مثل: نظام التدفئة عند مستوى الرقبة AIRSCARF والغطاء الهوائيAIRCAP وكسوة من الجلد عاكسة لأشعة الشمس. تتميز الفئة C بالتفرُّد والجرأة الرياضية الممزوجين بمظهر شبابي مرح.

تصميم خارجي مذهل لا مثيل له

التقدُّم الدائم ظاهرٌ في الفئة C سيدان.
التميُّز في التصميم ومزايا التصميم الخارجي الجديد، مثل: الواجهة الأمامية المعدلة والمصدات المعاد تصميمها والحُلى المطلية بالكروم اللامع والمصابيح الأمامية LED الجديدة المذهلة جميعها يجعل من الفئة C فئةً أكثر جاذبية من أي وقت مضى.

تصميم خارجي مذهل لا مثيل له
قوة التصميم الداخلي

قوة التصميم الداخلي

صُممت مقصورة الفئة C الداخلية لتعبّر عن روعة الإتقان. تضم المزايا الجديدة عجلة توجيه مزودة بأزرار تحكم تعمل باللمس ووحدات تحكم رقمية جديدة وثلاث شاشات عرض مختلفة في التصميم تتنوع بين كلاسيكية ورياضية ومتطورة. تتوافر هذه المزايا مع الإضاءة المحيطية؛ لتمنح السيارة مقصورة فائقة الأناقة والفخامة تتناسب مع تصميمها الخارجي.

سقف علوي مرن عازل للصوت

قيادة هادئة وممتعة
تتميز الفئة C بسقف علوي مرن عازل للصوت وتلقائي بالكامل. وقد صُمم السقف لحجب الضوضاء الخارجية وتقليل ضوضاء البيئة المحيطة إلى الحد الأدنى من أجل أن تشعر بالأمان كما لو كنت داخل سيارة ذات سقف ثابت.

سقف علوي مرن عازل للصوت
أيقونة رائعة ليلاً

أيقونة رائعة ليلاً

تُضفي الباقة الليلية Night Package عناصر تصميم مذهلة للفئة C باعتبارها نوع من أنواع التعبير الحقيقي عن حب التصميم. فضلاً عن المميزات الرائعة من خلال عناصر التصميم السوداء الحصرية والخصائص الرياضية التي تمثل قوة تصميم السيارة.

الرؤية الواضحة

تمثل المصابيح الأمامية LED عالية الأداء إضافة رائعة للفئة C. تضيء الطريق بطريقة تضمن وضوح جميع الزوايا والأركان لتعزيز سلامتك.  بينما يسطع تصميم الإضاءة اللافت للأنظار صباحاً، يتألق التصميم ليلاً، حيث تظهر براعته الفنية.

الرؤية الواضحة