<p>سيارة الدفع الرباعي<br />مرسيدس-+AMG 63 S 4MATIC</p>

سيارة الدفع الرباعي
مرسيدس-+AMG 63 S 4MATIC

احجز تجربة قيادة
image description

المظهر الخارجي: مظهر قوي.

إذا كنت تريد أن تصبح أول شخص يجتاز خط النهاية، فأنت في حاجة إلى المثابرة اللازمة. إن سيارة مرسيدس-+AMG GLC 63 S 4MATIC تمتلك أكثر من ذلك: المصد الخلفي المميز، والزعانف الناشرة للهواء، ولوحة نشر الهواء، بالإضافة إلى الحلى المثبتة على أنبوبي العادم الخلفيين المزدوجين والمطليين بالكروم، والقدرة غير المقيدة للإشارة مصحوبة بالصوت المميز لنظام العادم الرياضي من AMG. إن الجزء الأمامي اللافت للنظر مع منافذ الهواء الكبيرة الحجم وريش توزيع الهواء الأمامية في انتظار الانطلاق لتحقيق الأرقام القياسية.

image description

 

image description

المظهر الداخلي: الخصائص الرياضية.

مستلهم من سباق السيارات: الجزء الداخلي لسيارة مرسيدس-+AMG GLC 63 S 4MATIC. توفر مقاعد AMG الرياضية أفضل مستويات الثبات الجانبي في المنحدرات. ومن ناحية أخرى، تضمن مقاعد AMG الاختيارية العالية الأداء مزيداً من الراحة، حتى على مضمار السباق. وفي الوقت نفسه، تضمن عجلة القيادة AMG العالية الأداء والمصنوعة من جلد نابا/ ألياف DINAMICA تحكماً مثالياً.

image description

 

image description

القوة المتحكم فيها. التحكم القوي.

تعد سيارة مرسيدس-+AMG GLC 63 S 4MATIC أقرب ما يمكن إلى سيارات السباق. الخاصية المميزة: شبكة بان أمريكانا المذهلة من AMG مع 15 ضلعاً رأسياً. ويكمن خلفها التحدي: محرك V8 ذو شاحن توربيني سعة 4,0 لترات، مع قدرة 375 كيلووات (510 حصان) وعزم دوران بمقدار 700 نيوتن متر. يمكنك التسارع من 0 حتى 100 كم/ الساعة في زمن قدره 3,8 ثوانٍ فقط في مستوى السباق، مدعوماً بنظام الدفع الرباعي الذكي +4MATIC الفائق الأداء من AMG.

image description

 

image description

نظام الدفع الرباعي AMG 4MATIC عالي الأداء.

يجمع نظام الدفع الرباعي عالي الأداء الذي طوَّرته مرسيدس-AMG بين الجر المثالي وديناميكيات قيادة AMG العالية الأداء والمتعة القصوى عند القيادة، وذلك بفضل توزيع عزم الدوران المميز على الجزء الخلفي. وتُوزِّع مرسيدس-AMG عزم المحرك بنسبة 31% للمحور الأمامي و69% للمحور الخلفي. إضافة إلى ذلك، يعمل نظام الدفع الرباعي AMG 4MATIC على زيادة مستوى السلامة أثناء القيادة وجر السيارة على الأسطح المبللة أو في ظل الظروف المناخية لفصل الشتاء.

+Mercedes-AMG GLC 63 S 4MATIC
image description