<p>سياراة مرسيدس-AMG G 63 هي سيارة فريدة من نوعها.</p>

سياراة مرسيدس-AMG G 63 هي سيارة فريدة من نوعها.

إذا كان مظهر السيارة لم يتغير بعد مرور ثلاثة عقود فإن شعبية هذه السيارة لم تهتز أبداً، وذلك يوضح الكثير حول شخصية السيارة وطبيعتها. فهي سيارة لا مثيل لها، تتمتع بالريادة وفرض السيطرة على الطريق - كما أنها ديناميكية للغاية وموثوقة. تتمتع السيارة مرسيدس-AMG G 63 بشخصية قوية من خلال زواياها وجوانبها. يشير تصميمها الداخلي إلى أن الراحة غير مقصورة على جانب الطريق فقط بل يمكن أثناء القيادة.
image description

المظهر الخارجي: شكل متميز لا مثيل له.

يوضح تصميم سيارات الفئة-G الشكل المتميز الذي لا مثيل له. تُعد سيارة مرسيدس-AMG G 63 جزءاً من هذا التقليد، حيث تضبط خصائصها من خلال بعض التعديلات الخفيفة في التصميم. تتميز مقدمة السيارة بوجود شبكة رادياتير AMG، مع أقراص بارزة والملحقات والزخارف الأربعة المطلية بالكروم، فضلاً عن المصدات البارزة المزودة بفتحات دخول هواء كبيرة. ومن إشارات التميز الأخرى - والمؤشرات الواضحة عدد اللفات المتوقعة - حروف "V8 BITURBO" المنقوشة على الرفارف الأمامية.

image description

 

image description

التصميم الداخلي: تصميم AMG المميز.

تحول مرسيدس-AMG G 63 عملية القيادة في أي أجواء أو تضاريس إلى تجربة قيادة متطورة. فهي تُعبر عن الخصائص الفائقة الجودة واللمسات النهائية الرائعة التي تُجسد أداء السيارة مرسيدس-AMG G 63. عند دخول السيارة تجدون عتبات الأبواب المزودة بإضاءة بيضاء والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تحمل حروف AMG تقدم التحية وترحب بكم. تبرز العناصر الزخرفية المصنوعة من الخشب الحقيقي وناقل الحركة المكسو بالجلد روعةَ التصميم وكذلك مجموعة عدادات AMG.

image description

 

image description

سيارة ذات أداء فائق من الطراز الأول.

في سيارة مرسيدس-AMG G 63، تم رفع مستوى أداء محرك AMG الثماني الأسطوانات سعة 5.5 لترات ذي الشحن التوربيني المزدوج ليصل إلى 420 كيلووات (571 حصان)، مع أقصى حد لعزم الدوران عند معدل 760 نيوتن متر. الأمر الذي لم يتم تغييره في هذه السيارة هو أداء القيادة بدون عناء، مع السيارة مرسيدس-AMG G 63 تنطلق السيارة وتتسارع من صفر حتى 100 كم/ الساعة في 5.4 ثوانٍ وتصل إلى ذروة سرعتها 210 كم/ الساعة (يتم تحديد السرعة إلكترونياً).

image description

 

image description

ناقل الحركة الأتوماتيكي AMG SPEEDSHIFT PLUS المزود بسبع سرعات 7G-TRONIC.

يتميز ناقل الحركة الأوتوماتيكي AMG SPEEDSHIFT PLUS 7G-TRONIC المزود بسبع سرعات بثلاثة أوضاع للقيادة وخاصية إلغاء التعشيق المزدوج تلقائياً عند الانتقال لسرعة أقل، مما يخلق مجموعة لا تُصدق من التنوع في عملية القيادة. يتميز وضع الفاعلية الموجهة "C" بخصائص نقل حركة ودواسة وقود سلسة، وإمكانية تغيير تروس السرعات مبكراً، وفي العادة تبدأ السيارة على السرعة الثانية في هذا الوضع. في الوضعين الرياضي (S) واليدوي (M) يتم إيقاف خاصية ECO للتشغيل/ إيقاف التشغيل، وتُظهر مجموعة نقل الحركة في المحرك مستوى أفضل في خفة الحركة. خلاصة القول، التأخر المحدد بدقة في نظام الإشعال والحقن يعني نقلَ السرعة في أوقات أقصر عند التغيير إلى السرعة الأعلى عند العزم الأقصى

مرسيدس-AMG G 63
image description