<p>لا تنبع قوة الإرادة من العقل.</p>

لا تنبع قوة الإرادة من العقل.

احجز تجربة قيادة
هناك وعي كامل بخصوص ما الذي يمكن أن يكون صحيحاً. فكلما قلت الافتراضات قلت الاستثناءات. إنه الاقتناع الكامل فقط لا غير. لا يقتصر الأمر على الإحساس بالراحة الذي تجلبه سيارة الفئة S كوبيه بل أيضاً على ما تجلبه لنا التكنولوجيا مع الجيل القادم من أنظمة مساعدة السائق، التي يمكنها التحليل بكفاءة أفضل والعمل بشكل أسرع.

المصابيح الخلفية OLED.

تعد المصابيح الخلفية المبتكرة OLED خاصية جديدة لسيارة الفئة S كوبيه. يعد إجمالي المصابيح الستة والستين المسطحة من نوع OLEDs عناصر طافية بداخل المصابيح الخلفية؛ وإضافةً إلى ذلك فإنها تبعث ضوءاً مثالياً متجانساً بدرجة كبيرة في جميع الاتجاهات؛ مما يجعل يومك فريداً وليلك مميزاً. يمكنك التأكد من غلق السيارة أو عدم غلقها عن طريق ظهور إضاءة ديناميكية يعقبها خفت تدريجي في إضاءة المصابيح الخلفية.

المصابيح الخلفية OLED.
الشعور بالسلامة هو أعظم راحة.

الشعور بالسلامة هو أعظم راحة.

فيما يلي بعض الوظائف في باقة مساعد القيادة Driving Assistance: القيادة شبه التلقائية على الطرق السريعة والطرق الريفية وكذلك داخل المدينة والكبح التلقائي في المواقف الحرجة عند الضرورة والدعم الفعال أثناء مناورات القيادة المراوغة، والتي تساهم بدورها في أن تمضي أنظمة القيادة الذكية في سيارات مرسيدس-بنز قدماً نحو القيادة المستقلة. يحتوي الجيل الأحدث لباقة مساعد القيادة Driving Assistance على نظام ضبط مسافة الأمان النشط DISTRONIC مزود بخاصية تكيف مع السرعات تعتمد على المسار، فعلى سبيل المثال: في المنحنيات تتوفر خاصية إعادة التشغيل الممتد في إشارات الوقوف والمرور، ونظام مساعد تحديد السرعة النشط Active Speed Limit Assist مزود بخاصية التقليل التنبُّئِي للسرعة ما يتوافق مع علامات المرور التي يتم اكتشافها، ونظام مساعد المكابح النشط Active Brake Assist مزود بخاصية منع التصادم عند التقاطعات وخاصية استخدام المكابح في الحالات الطارئة. يتم دعم السائق بصورة شاملة افتراضياً في كل حالات المرور ليتمكن السائق من القيادة بمزيد من الاسترخاء.

الشحن اللاسلكي

تعمل وظائف نظام الإمداد بالطاقة مع جميع الهواتف المتحركة التي تدعم معيار Qi أو الهواتف التي يمكن ترقيتها لتدعم معيار Qi. تم دمج سطح الشحن في علبة التخزين السريع في مقدمة وحدة التحكم المركزية ويمكنها شحن الهواتف المتحركة التي يصل قطر شاشتها إلى 15.2 سم (6 بوصة). يتم إنشاء الاتصال بين نظام الوسائط المتعددة والهواتف المتحركة سريعاً من خلال الاتصال بالحقل السريع (NFC) بلمس شعار "NFC". يمكن بعد ذلك إجراء المكالمات الهاتفية عبر البلوتوث وأنظمة بلوتوث Bluetooth® بدون استخدام اليدين.

الشحن اللاسلكي
ملاذك الفاخر داخل عالمك الرقمي.

ملاذك الفاخر داخل عالمك الرقمي.

ألقِ نظرة سريعة على المعلومات الأساسية أثناء القيادة دون صرف نظرك عن الطريق، وذلك بفضل شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي Head-up display. حيث تظهر صورة افتراضية 21 × 7 سم تقريباً داخل مجال رؤية السائق، وتظهر طافية على ارتفاع حوالي مترين أمام السائق/ السائقة فوق غطاء المحرك. تُعرض المعلومات بدقة عالية وبالألوان.