<p>صُمِّمَ المظهرُ الداخلي خصيصاً؛ ليزيد من رغبتك في القيادة</p>

صُمِّمَ المظهرُ الداخلي خصيصاً؛ ليزيد من رغبتك في القيادة

احجز تجربة قيادة
خصائص ناقل الحركة الديناميكي الجديد Dynamic Select

خصائص ناقل الحركة الديناميكي الجديد Dynamic Select

إنه زرٌ صغير ذو تأثير كبير ومذهل للغاية، يقدم نظام ناقل الحركة DYNAMIC SELECT برامج قيادة مختلفة مع اختيارات إعدادات المحرك، وناقل الحركة، الشاسيه والتوجيه من بين العديد من الأمور الأخرى. فمن خلال الوضع الرياضي ستتمكن من قيادة السيارة بشكل ديناميكي للغاية، ومن خلال برنامج الراحة ستتمكن من قيادة السيارة بشكل متناغم للغاية. على الجانب الآخر نجد أن وضع القيادة الاقتصادي ECO يضع تركيزاً كبيراً للحصول على أعلى مستويات الكفاءة مع توفير الوقود.

نظام التوجيه المباشر الرياضي

تعد عجلة القيادة الرياضية المتعددة الوظائف نموذجا لبيئة العمل؛ بما في ذلك أزرار التحكم التي تعمل باللمس على يسار ويمين عجلة القيادة. يمكنك استخدام هذه الأزرار للتحكم في العديد من وظائف الملاحة والهاتف والترفيه. كما يمكنك أيضاً برمجة تفضيلاتك الشخصية عندما يتعلق الأمر بنمط العرض، حيث يستطيع السائق التحكم في كل شيء دون تشتت.

نظام التوجيه المباشر الرياضي
المحركات

المحركات

تتوافر الآن محركات الديزل الجديدة من مرسيدس-بنز من فئة السيارات الصغيرة إلى فئة السيارات الفاخرة. تحقق سيارات مرسيدس-بنز من خلال هذه المحركات متوسط انبعاثات أكسيد النيتروجين (NOx) ما بين 40 و 60 ملليجرام لكل كيلومتر على مدى آلاف الكيلومترات من القيادة على الطريق في ظل ظروف قياس الانبعاثات الناتجة عن القيادة الفعلية (RDE). وقد أصبح هذا ممكناً بفضل مجموعة مبتكرة من المحركات المجمَّعة ووحدة التحكم في غاز العادم بعد المعالجة التي تم توفيرها باستمرار على مدى العامين الماضيين بوركنها جزءاً من الجيل الجديد من المحركات ويتم تطويرها بشكل مستمر.

الفئة A. مزيد من الكفاءة.

إذا كنت ترغب في تجنب غاز ثاني أكسيد الكربون والملوثات، فإن الوضع الاقتصادي ECO يمنحك دعماً شاملاً بشكل خاص. يستهلك مُكيِّف الهواء وخاصية تدفئة المقاعد القليل من الطاقة في هذا الوضع ويؤدي ذلك أيضاً إلى توفير قدر كبير من الطاقة. يمكنك تحديد جميع العوامل الخاصة بنفسك من خلال اختيار الوضع "فردي" "Individual". ويعني ذلك أنه يمكنك اختيار الوضع الرياضي لنظام القيادة واختيار وضع الراحة للشاسيه.

الفئة A. مزيد من الكفاءة.
أقل درجة لمقاومة الهواء

أقل درجة لمقاومة الهواء

تحقق سيارات الفئة A أفضل معدل لمقاومة الهواء من بين العديد من الأشياء الأخرى ويرجع الفضل في ذلك إلى مقصورة المحرك المحسنة وتصميم الألواح السفلية.

تم تطبيق مجموعة متنوعة من القياسات على التصميم الديناميكي الهوائي ونظام نقل الحركة والأجزاء الأساسية المُجمَّعة المُساعِدة في سيارات الفئة A لخفض استهلاك الوقود والانبعاثات. بالإضافة إلى ذلك، يحفز نظام ""معلومات السائق الذكي"" السائق على تبني أسلوب قيادة فعَّال في استهلاك الوقود.