<p>الأداء الاكثر اثارة. </p>

الأداء الاكثر اثارة. 

مرسيدس-AMG A 35 4MATIC

تُعد شبكة الرادياتير من AMG، والمصد الأمامي مع الزعانف الموجودة على مداخل الهواء، وريشة التوزيع الأمامية، والحِلى من الكروم الفضي جميعها خصائص مميزة لمصطلح التصميم الخاص بـ Mercedes-AMG. تتضمن بعض اللمسات الأخرى النموذجية من AMG الجنوط المتعددة الأضلاع مقاس 48,3 سم (19 بوصة) والعتبات الجانبية من AMG. تضفي هذه التفاصيل طابعاً جريئاً يبرزه الأداء الجريء.

اعرف المزيد
مرسيدس-AMG A 35 4MATIC
مرسيدس-AMG A 45 4MATIC

مرسيدس-AMG A 45 4MATIC

تولِّي زمام المبادرة في الحال: يميز التصميم الرياضي المذهل لطرز Mercedes-AMG A 45 هذا الطراز  عن Mercedes-AMG A 35 4MATIC ومجموعة AMG.  كما يرتقي المصد الأمامي المميز، وحِلى شبكة الرادياتير الخاصة من AMG، وغطاء المحرك المقبب الشكل طرز Mercedes-AMG A 45 بمنأى عن منافسيها بالفعل. تجسد الأجنحة الأمامية التي تتميز بعرض أكبر من الأجنحة الخاصة بـ Mercedes-AMG A 35 4MATIC متعة القيادة بشكل واضح..

اعرف المزيد

مرسيدس-AMG A 45 S 4MATIC

لقد أثبت هذا المنطق نجاحه بالفعل في الطرز العالية الأداء من AMG التي تتضمن محرك V8كما يلبي الرغبات الشخصية للعملاء بشكل أفضل مما كان عليه من قبل. تتسارع السيارات الرياضية الصغيرة الحجم الجديدة من وضع الثبات حتى 100 كم/ الساعة في زمن قياسي: تتطلب +A 45 S 4MATIC حوالي 3,9 ثوانٍ فقط، في حين يتطلب الطراز الأساسي +A 45 4MATIC حوالي 4,0 ثوانٍ فقط.

اعرف المزيد
مرسيدس-AMG A 45 S 4MATIC