<p>أول سيارة مرسيدس EQC على الإطلاق.</p>

أول سيارة مرسيدس EQC على الإطلاق.

أصبحت مرسيدس الآن تعمل بالكهرباء.

أول سيارة مرسيدس EQC على الإطلاق.

تُعدُّ سيارة EQC الجديدة أول سيارة تعمل بالكهرباء تتبع العلامة التجارية الجديدة تحت اسم "Mercedes-Benz EQ". وهي بداية الانطلاق لمجموعة سيارات متتالية تعمل بالكهرباء كلياً، التي ستحمل علامة النجمة الثُلاثية. ستفتح سيارة EQC آفاقاً جديدة في القيادة الكهربائية- وفي مرسيدس-بنز من خلال المزج بين الراحة، والأداء، والتصميم، والأناقة، والتقنية.

image description

 

image description

أصبح مستقبل عالم السيارات يعتمد على الكهرباء

تؤكد التقنية الموجودة في السيارة على أكثر من ذلك. من خلال تزويد السيارة بنظام تجربة مُستخدم مرسيدس-بنز (MBUX) الجديد كلياً، ستتمكن السيارة من الاستجابة للغة السائق الحوارية. يساعد النظام في السيطرة على خصائص السيارة وتعلمها بمرور الوقت. يكون النظام هنا مُصمماً مع إعدادات EQ للمساعدة في معرفة حالة الشحن، وتدفق الطاقة، وشاشة عرض للطاقة، وسمات أخرى للقيادة الكهربائية. إن سيارة EQC أكثر من مجرد سيارة كهربائية هذا إلى جانب نظام ECO Assist الذي يساعد في الحفاظ على أقصى قدر من الكفاءة، مما يعد بياناً صريحاً لمستقبل القيادة.

 

image description

مرسيدس-بنز قد توَّلت زمام الأمور.

طوَّرنا نظام قيادة جديد بالكامل لتقديم سيارة EQC بمستوى أداء يليق باسمها. تتميز السيارة بنظام نقل حركة كهربائي مدمج على كل محور؛ مما يمنح سيارة EQC خصائص الثقة والخصائص الرياضية لسيارات الدفع الرباعي للعجلات وينتج قوة قدرها 402 حصان وعزم دوران قدره 564 رطل-قدم. بقدرتها على الشحن السريع من 10% إلى 80 % في 40 دقيقة، فإن سيارة EQC مُستعدِّة للانطلاق على أي طريق سريع .تحافظ السيارة الجديدة بشكل لا تخطئه العين على الطابع العام لسيارات مرسيدس، غير أنها تمكنت أن تشق لنفسها طريقاً جديداً في عالم التصميمات. تجتمع الشبكة والمصابيح الأمامية في سطح مكونٍ من ألواح سوداء اللون، وتركيبة تبرز بواسطة شريط ضوء متعدد الأشعة في مقدمة السيارة. تساعد مقصورة السائق في سلاسة التحكم في السيارة، إلى جانب التنوع في الألوان ما بين الزهري والذهبي؛ مما يعطي للسيارة مظهرها الجمالي الواضح. تجتمع البيانات الرقمية والمادية لتمكين السائق من التحكم في السيارة.

image description