العروض الخاصة

مرسيدس - بنز عُمان تطلق العرض الرمضاني الحصري وتدعو عملائها للبدء في رحلة التميز

Ramadan Offer Oman 2019

مسقط – احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، تدعو مرسيدس - بنز عُمان محبي الفخامة إلى الانطلاق في رحلة سمتها التميز من خلال عرضها الرمضاني الحصري الذي يسري من 7 أبريل وحتى 6 يونيو 2019م. ويتيح العرض الفرصة للعملاء لاقتناء سيارات أحلامهم من طرازات مرسيدس - بنز الجديدة وسيارات الدفع الرباعي المتوفرة باستثناء مركبات Mercedes-AMG G 63 وطرازات Tactical. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يتضمن أيضاً باقة خدمة لمدة خمس سنوات أو 75,000 كم، مع ضمان غير محدود المسافة لـ 3 سنوات، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لـ 3 سنوات، فضلاً عن تسجيل مجاني للسنة الأولى وهدية من تشكيلة مرسيدس – بنز العصرية.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لدى مرسيدس - بنز عُمان: "يعد شهر رمضان المبارك هو الوقت المثالي لنحتفي بعملائنا، ولذا يسعدنا توفير هذا العرض الرائع على طرازات مرسيدس - بنز الجديدة وسيارات الدفع الرباعي المتوفرة. فنحن في مرسيدس - بنز نسعى دائماً إلى إثراء تجربة عملائنا بأفضل مستوى من الفخامة والأداء الاستثنائي الذي طالما اشتهرت به علامتنا التجارية. ولا شك أن ذلك يأتي أيضاً تأكيداً لرغبتنا في تحقيق أحلام عملائنا باقتناء إحدى نجماتنا الجديدة والبدء في رحلة من التميز على متن المركبات التي تتسم بتصاميمها الديناميكية وتقنياتها المبتكرة النابعة من عقودٍ مضت من الابتكار والتفرد".

ولفترة محدودة تستمر من 7 أبريل إلى 6 يونيو 2019م، يمكن للعملاء الاستمتاع بهذا العرض الرائع الذي يضم طرازات مرسيدس - بنز الجديدة وسيارات الدفع الرباعي المتوفرة باستثناء مركبات Mercedes-AMG G 63 وطرازات Tactical. وبات بإمكان محبي النجمة الثلاثية العريقة الانطلاق على متن إحدى السيارات الجديدة والحصول على باقة خدمة لمدة خمس سنوات أو 75,000 كم، مع ضمان غير محدود المسافة لـ 3 سنوات، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لـ 3 سنوات. وعلاوة على ذلك، يشمل العرض تسجيل مجاني للسنة الأولى وهدية مجانية من تشكيلة مرسيدس - بنز العصرية.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول عرض رمضان، أو تشكيلة سيارات مرسيدس - بنز، أو لحجز تجربة قيادة، يرجى زيارة معرض الشركة في مسقط أو التواصل مع أحد موظفيّ خدمة العملاء على رقم 80077333.