العروض الخاصة

مرسيدس - بنز عُمان تقدم لعملائها نجمتها من طرازGLC 250 بأسعار تبدأ من 22,995 ريال عُماني

Oman - 20180905_GLC_Price_Point_PRL

مسقط – تتيح مرسيدس - بنز عُمان الفرصة لعملائها للاستمتاع بمستوى جديد كلياً من القيادة على متن موديلات عامي 2018 و2019 من طراز GLC 250 وذلك بأسعار تبدأ من 22,995 ريال عُماني. وتجمع هذه النجمة الرحبّة بين تقنياتها العصرية، وتصميمها الديناميكي الجذاب، وإمكاناتها وكفاءتها على الطرق غير الممهدة لتثري تجربة عشاقها بمستوى غير مسبوق من الراحة والأداء الاستثنائي.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: "نهدف دائماً إلى إثراء عشاق النجمة الثلاثية العريقة بأفضل تجربة قيادة على الإطلاق، ومن هنا جاء طرحنا لأيقونة GLC 250 بهذه الأسعار التنافسية الرائعة". وأضاف: "ومن خلال تصميمها الرياضي الجذاب وإمكاناتها العصرية ورحابتها المميزة، نثق بأن هذه النجمة تتناسب مع جميع أنماط حياة. وانطلاقاً من التزامنا بتقديم ’الأفضل ولا شيء سواه‘، جاءت هذه الأيقونة رباعية الدفع لتمنح عملائنا متعة قيادة ومستوى فريد من الفخامة في كل الأوقات داخل المدينة وخارجها".

هذا، وتقوم مرسيدس - بنز بإجراء تحديثات وتعديلات مستمرة على طرازات GLC مما يجعلها الأكثر تطوراً وعصرية في فئتها، حيث تجمع بين أحدث التقنيات الهندسية والفخامة والأناقة مما يجعلها السيارة المثالية على كل الطرقات. ومن خلال أسعارها التنافسية التي تبدأ من 22,995 ريال عُماني، أصبح بإمكان عشاق النجمة الثلاثية العريقة شراء طرازات عامي 2018 و2019 والاستمتاع بقيمة أكبر ومستوى جديد من الحرية والأناقة.

ويأتي طراز GLC 250 4MATIC بتصميم الطرقات الوعرة الخارجي (OFF ROAD) والذي يتضمن عجلات معدنية خفيفة بعوارض متعددة وبقياس 19 إنش، وشبكة للمبرّد مع فتحات مزدوجة وأجزاء من الكروم، ومصدات للحماية مطلية بالكروم في الجهتين الأمامية والخلفية، وعادمين مطليين بالكروم، وعتبات مصقولة من الألمنيوم، وعتلات من الألمنيوم المؤكسد على السقف.

بينما يستحضر التصميم الداخلي لسيارة GLC أجواء مرسيدس - بنز الفخمة، بما في ذلك جلد النابا، والأجزاء الخشبية ذات المسام المفتوحة، والتفاصيل الدقيقة المُتقنة، والجاذبية الكلية من حيث اللمسة والشعور. ولعل التركيز الأبرز للتصميم الداخلي الجديد كلياً يتجلّى في لوحة العدادات الرئيسية والكونسول الوسطي مع خطوطهما الانسيابية، ولوحة الكونسول الكبيرة ذات القطعة الواحدة، والتي تنساب بأناقة مُلفتة من فتحات التهوية في الوسط إلى مسند الذراع. وتوفر هذه الخطوط الدقيقة والواضحة شعوراً بالرحابة الفسيحة، وتضفي روحاً نقية وعصرية.

كما وتم تزويد سيارة GLC 250 بتقنيات مرسيدس – بنز المتقدمة حيث تأتي بشكل قياسي بنظام التحكم المتكامل DYNAMIC SELECT، مع خمسة برامج للقيادة كتجهيز أساسي. وبالإضافة إلى إعدادات القيادة الاقتصادية، والمريحة، والرياضية، والرياضية الفائقة، والشخصية.

وتشتمل سيارة GLC الجديدة كلياً على نظام التعليق AGILITY CONTROL مع زنبركات فولاذية ونظام تخميد متغيّر كتجهيز أساسي. ويجمع نظام التعليق بين ثبات القيادة وخفة الحركة الرياضية مع أفضل مستويات الراحة، والقدرات المتميّزة على الطرقات الوعرة. وتأتي آلية نقل الحركة التلقائية بتسع مراحل 9G-TRONIC لتوفر سرعة تبديل عالية ومذهلة، وآلية مثالية لنقل الحركة للحصول على انطلاقة خاطفة، وأيضاً مع آلية انسيابية لتعشيق التروس يتم بالكاد الشعور بها، مما يمنح متعة حقيقية للقيادة.

وكجزء من مفهوم القيادة الذكية في هذه النجمة الرائعة، تقوم أنظمة السلامة بجمع البيانات من عدة تقنيات للاستشعار من أجل تعزيز مستويات الراحة والسلامة إلى حد كبير. وتشتمل التجهيزات الأساسية على كل من نظام الوقاية الفائقة من الصدمات، ومساعد قوة الرياح الجانبية، ومساعد المصابيح الضوئية، ومساعد التنبيه.

جديرٌ بالذكر أنه ونظراً لكون الكمية محدودة، يمكن للراغبين في امتلاك نجمة مرسيدس – بنز الجديدة من طراز GLC 250 حجز تجربة قيادتها أو الحصول على المزيد من المعلومات من خلال التواصل مع موظفي المبيعات في معرض الشركة بمسقط أو الاتصال على الرقم 80077333.