آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس - بنز عُمان تفتتح معرضها بحلته الجديدة لتقدم لعملائها تجربة تسابق المستقبل

New Showroom

مسقط – مواصلة إرساء أعلى معاييرٍ في تجربة علامتها الرائدة، افتتحت مرسيدس - بنز عُمان معرضها بحلته الجديدة في العاصمة مسقط. وقد تم تدشين هذا المعرض ذي المرافق والتقنيات العصرية تحت رعاية العميد الركن (متقاعد) وليد بن عمر الزواوي، رئيس مجلس إدارة شركة الزواوي للتجارة، الموزع الرسمي لمرسيدس - بنز في عُمان. وأصبح محبي النجمة الثلاثية في السلطنة من ضمن أوائل العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي الذين بإمكانهم الاستمتاع بهذا المفهوم العالمي الجديد والتفاعل مع علامة الشركة العريقة بتجربة تمزج بين الكادر البشري والتقنيات الافتراضية الحديثة.

وتحقيقاً لاستراتيجيتها التي تحمل شعار ’أفضل خدمة عملاء‘ في التسويق والمبيعات، حرصت مرسيدس - بنز عُمان على رسم ملامح عصرية لتصاميم قسم مبيعات سيارات الركاب داخلياً وخارجياً. ولضمان تلبية متطلبات عملائها، جاء المعرض ليقدم لهم تجربة مريحة وآسرة تتجلى فيها هذه العلامة التجارية البارزة والتي من خلالها تحوّل قسم المبيعات إلى تجربة مستقبلية فريدة من نوعها تأخذهم في رحلة استثنائية بصحبة نجماتها وأيقوناتها الفاخرة.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: "لقد صممنا معرضنا في مسقط لكي نرسي معاييراً جديدة لشكل وملامح صالات عرض السيارات، وينتقل بمفهوم قسم المبيعات التقليدي إلى مستوى متميز وتفاعلي غير مسبوق. كما جهزناه بتشكيلة من المزايا العصرية، ولعل أبرزها منطقة التسليم والتي تم إضافتها لتجسد في كل تفاصيلها تجربة الفخامة في كل تفاصيلها".

قسم مبيعات يقدم تجربة خدمة متكاملة وعصرية

ومن بين مزايا المعرض الجديد أنه يقدم خدمات عصرية تثري تجربة العملاء بمجرد وصولهم، وخلال خدمات البيع وحتى استلام نجماتهم من مرسيدس - بنز. ومن خلال ذلك، أصبح المعرض منصة لعرض المنتجات والخدمات تتزين بأسطول سيارات مرسيدس - بنز الأيقونية بالكامل. وبالتعاون مع فريق التصميم لدى مرسيدس – بنز، يعكس المعرض المعنى الحقيقي للفخامة العصرية وتجربة مبيعات غير مسبوقة.

مقومات جديدة تبرز علامة النجمة الثلاثية العريقة

تصميم معماري جديد

جاء التصميم المعماري والهندسي للمعرض بحيث يتباين بشكل جلي مع تصميم السقف المطلي باللونين الفضي والأبيض ويتناغم بسلاسة مع اللون الأسود الفخم التي تتميز به المساحات الداخلية للمعرض. كما، وحرصت الشركة على منح العملاء إحساس بالرحابة، لتؤكد أن دخول المعرض سيكون بمثابة نقلة نوعية بين الواقع والمستقبل كما يجب أن يكون.

مفهوم جديد للاستقبال

ويتسم التصميم المعماري الجديد للعلامة بأنه ينطلق بالضيوف في تجربة عصرية بمجرد دخولهم للمعرض، حيث يتم  الترحيب والاجتماع بهم بكل أريحية. وخصصت الشركة مساعد خاص للنجمة الثلاثية ليستقبل ويرحب بالعملاء فور دخولهم.

مستوى جديد من الاستشارات

قامت الشركة بإعادة تعريف مفهوم الاستشارات الخاصة بالمبيعات والخدمة والتي صممت خصيصاً  لتجيب استفسارات كل عميل على حدة. وفي تغيير مطلق للشكل التقليدي لمكاتب الخدمة، سيقوم موظفوا المعرض الآن باستخدام شاشات العرض أو الأجهزة المتنقلة لخدمة العملاء بكل يسر في كل الأوقات. كما أصبح التواصل والتفاعل مع العملاء يتم في أجواء مريحة في الردهة والمساحات الرحبة التي تم تصميمها خصيصاً لذلك بما يجعل من تجربة الرد على استفساراتهم وخدمتهم سواء في المبيعات أو خدمة ما بعد البيع  أكثر سهولة. كما تعد المهام الجديدة الخاصة بموظفي المبيعات جزءاً أساسياً من العلامة الجديدة والتي تتم بشكل رقمي وحديث تلبي متطلبات العملاء الشخصية. فعلى سبيل المثال، يقوم خبراء المنتجات بتوضيح المزايا الخاصة بطرازات السيارات المختلفة وتقنياتها إلى الضيوف المهتمين بشكل مباشر على السيارة أو باستخدام الأجهزة والشاشات الرقمية.

تجربة عرض رقمية متكاملة

وقد ركزت الشركة في معرضها الجديد على تقديم علامتها الفاخرة بوسائل رقمية حديثة وبشكل مغاير أثبت ريادته بين معارض السيارات الفاخرة الأخرى. ويقدم العرض الرقمي مستوى متطور من التفاعل مع العملاء عبر تزويدهم بمختلف المعلومات حول محفظة مرسيدس – بنز للسيارات والمنتجات ومعلومات الخدمة ، والعديد من المواضيع التي تتضمن أنماط الحياة والتكنولوجيا.