آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس - بنز عُمان تُطلق عرضاً حصرياً احتفالاً بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد

يتوفر العرض على تشكيلة كاملة* من سيارات الركاب والدفع الرباعي مع باقة خدمة لمدة 3 سنوات/45,000 كم، وضمان غير محدود المسافة لـ 3 سنوات وخدمة المساعدة على الطريق لـ 3 سنوات

NationalDay49

مسقط – احتفالاً بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، أطلقت مرسيدس - بنز عُمان عرضاً حصرياً على تشكيلة متكاملة* من سيارات الركاب ونجمات الدفع الرباعي. ويسري العرض خلال الفترة من 27 أكتوبر إلى 26 ديسمبر 2019م ويشمل باقة خدمة لمدة 3 سنوات/45,000 كم، وضمان غير محدود المسافة لـ 3 سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لـ 3 سنوات، إضافة إلى تسجيل مجاني للسنة الأولى.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: "يسعدنا الاحتفال مع عملائنا بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد من خلال هذا العرض الرائع والحصري والمستمر حتى شهر ديسمبر المُقبل. وجاء هذا العرض لكي نحتفي من خلاله بعلاقتنا الوثيقة التي أرسيناها مع عملائنا في السلطنة ولنؤكد التزامنا برفدهم بالأفضل ولا شيء سواه". وأضاف: "نهدف من هذه الخطوة إلى إثراء تجربة عملائنا من محبي الفخامة وتشجيع المزيد على الانضمام لأسرة مرسيدس - بنز واقتناء احدى نجماتنا التي تمزج بين الفخامة الفريدة والتقنيات العصرية والاستمتاع بالتميز في خدمات ما بعد البيع، إضافة إلى ضمان غير محدود المسافة لمدة 3 سنوات".

ومن خلال عروضها الحصرية، تواصل مرسيدس - بنز عُمان إرساء معاييرٍ جديدة في مفاهيم الجودة وخدمة العلامة بالسلطنة. ويضم العرض تشكيلة نجماتها الكاملة المتوفرة في معرضها من سيارات الراكاب والدفع الرباعي بما في ذلك أيقونة السيدان الجديدة المدمجة والشبابية من الفئة A ابتداءً من 14,495 ريال عُماني، ونجمة السيدان من الفئة C ابتداءً من 18,995 ريال عُماني، والذكية من الفئة E سيدان ابتداءً من 23,995 ريال عُماني. أما عشاق سيارات الدفع الرباعي، فتقدم لهم مرسيدس - بنز عُمان سيارتها الأنيقة من الفئة GLE والمجهزة بنظام التعليق النشط (E-ACTIVE BODY CONTROL) المبتكر والتي تتميز برحابة مقصورتها الداخلية وبنظامها المعلوماتي والترفيهي الرائع (infotainment).

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل تتوفر أيضاً نجمة الدفع الرباعي المتألقة الجديدة من الفئة GLC ابتداءً من 20,995 ريال عُماني والتي تدمج بين قوة الأداء ومزايا الأداء الرائع على الطرق الوعرة، إضافة إلى الرحابة والراحة المطلقة. أما الباحثين عن كل ما هو فريد، فيمكنهم اقتناء أيقونة الكوبيه الجديدة من فئة GLC ابتداءً من 25,795 ريال عُماني والتي تلفت الأنظار بتصميمها الرياضي الرائع وبأعلى مزايا السلامة المتقدمة والكفاءة غير المسبوقة. ومن خلال هذا العرض الرائع، تؤكد مرسيدس - بنز عُمان مجدداً التزامها بإثراء تجربة عشاق الفخامة بالأفضل ولا شيء سواه.

ويتوفر عرض العيد الوطني التاسع والأربعين المجيد حصرياً على تشكيلة متكاملة* من سيارات الركاب والدفع الرباعي الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة. ويمكن للعملاء اقتناء إحدى نجمات العلامة الثلاثية العريقة والاستمتاع بأداء السيدان الرائع أو بفخامة القيادة في الهواء الطلق داخل إحدى أيقونات الكابريوليه، أو استكشاف المعنى الحقيقة للأناقة في سيارات الكوبيه أو امتلاك سيارة أحلامهم ذات الأداء الفائق من تشكيلة سيارات الدفع الرباعي.

هذا، ويُستثنى من هذا العرض سيارات Mercedes-AMG G 63وطرازات Tactical. وللحصول على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة أحد معارض مرسيدس – بنز أو الاتصال على الرقم 80077333.