آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس - بنز عُمان تُعين مديرا عاماً جديداً لقسم سيارات الركاب

29012019_New GM passenger cars

مسقط – أعلنت مرسيدس - بنزعُمان عن تعيين سكوت شيرز في منصب مدير عام قسم سيارات الركاب. ويعد شيرز أحد أبرز خبراء قطاع صناعة السيارات حيث انضم إلى أسرة مرسيدس - بنز منذ عام 1996 وشغل عدداً من المناصب في الشركة ومن بينها مدير عام لوكيل مرسيدس - بنز في فيكتوريا بكندا.

ويمتلك سكوت شيرزخبرات واسعة تمتد لأكثر من 22 عام في قطاع السيارات الفاخرة اكتسبها خلال مسيرته المهنية الحافلة في التصنيع والبيع بالتجزئة على حدٍ سواء. كما حقق شيرز نجاحات في كافة المهام التي أسندت إليه في الأقسام المختلفة مثل المبيعات، وما بعد البيع، وتسويق المنتجات، وتطوير شبكة الشركة، فضلاً عن عمله كالمدير الإقليمي في مرسيدس - بنز.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: "يسعدنا أن نرحب بسكوت شيرز في أسرة مرسيدس - بنز عُمان. فلا تقتصر قائمة نجاحاته على تحقيق جميع النتائج والأهداف المحددة للأعمال فحسب بل تشمل أيضاً إنجازاته البارزة في جوانب الأعمال المختلفة وهو الأمر الذي طالما برهن عليه خلال توليه للمناصب المختلفة في ثلاثة أسواق عالمية". وأضاف: "ونحن نثق أن هذا المستوى من التميز هو الهدف الذي نلتزم بتحقيقه في أعمالنا والذي يضمن لنا إثراء تجربة عملائنا بالأفضل ولا شيء سواه".

هذا، واكتسب المدير العام الجديد خبراته في قطاع صناعة السيارات الفاخرة خلال مسيرته الناجحة مما عزز من مهاراته كإداري تنفيذي مُحنك. فعلى مدار السبعة أعوام الماضية، كان يشغل منصب مدير عام وكلاء مرسيدس – بنز في غرب كندا واستطاع خلال هذه الفترة أن يحقق نجاحاً كبيراً ومبهراً للأعمال حيث فاز بجائزة مرسيدس - بنز ’ستار ديلر̒ لعامي 2015 و2016 على التوالي.

 

ومن جانبه، قال سكوت شيرز، مدير عام قسم سيارات الركاب في مرسيدس - بنز عُمان: "إن الأفضل ولا شيء سواه ليس مجرد شعار فحسب بل هي فلسفة أؤمن بها بشكل تام وثقافة نجتهد من أجل غرسها وتطبيقها في كل ما نقوم به من أعمال لضمان توفير تجربة مميزة للعملاء والموظفين". وأضاف: "وأتشرف بانضمامي إلى أسرة مرسيدس - بنز عُمان التي تنفرد بفريق عملها الخبير وأتطلع إلى التعاون معهم لسرد أسطر جديدة في قصة نجاحهم وتحقيق المزيد من النمو في قسم سيارات الركاب".

جديرٌ بالذكر أن سكوت شيرز يحمل شهادة في تخصص الأعمال والمالية من جامعة دي مونتفورت ودرجة الدبلوم في التسويق من المملكة المتحدة، فضلاً عن ماجستير إدارة الأعمال من مدرسة مانشستر بيزنس وجامعة ملبورن بأستراليا. وقد انتقل شيرز إلى مسقط مع زوجته وأبنائه الثلاثة.