آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس - بنز عُمان تقدم لعملائها فحوصات مجانية للسلامة خلال موسم الخريف في صلالة

Khareef Saftey Check

صلالة –مؤكدةً التزامها بضمان سلامة عملائها خلال موسم الخريف، تعود مرسيدس - بنز عمان لإطلاق حملتها المجانية لفحص السلامة لهذا العام في صلالةللتأكد من حصول عملاء النجمة الثلاثية العريقة على قوة الأداء التي يعهدونها. وتستمر الحملة المجانية من السادس عشر من شهر يوليو وحتى الخامس عشر من سبتمبر القادم، وستكون على جميع طرازات مرسيدس - بنز وسيارات الدفع الرباعي في مركز خدمة العملاء في صلالة.وتضع علامة النجمة الثلاثية العريقة سلامة وراحة عملائها وركابهم في مقدمة أولوياتها في كل الأوقات لتؤكد شعارها’السلامة لها منزل‘. ولتحقيق ذلك، سيتولى الفنيون المؤهلون والمدربون من مرسيدس - بنز عمليات الصيانة والخدمة لجميع النجمات بدءًا من نظام المكابح، والمصابيح الخارجية، وبطارية السيارة بما في ذلك وضعية بدء التشغيل، وحالة شفرات ماسحات الزجاج مع تعديل فوهة غاسلة الزجاج الأمامي. كما سيتم التحقق من مستويات السائل في كل من زيت المحرك، والمبرد، ونظام المكابح، ونظام تغسيل الزجاج الأمامي والذي يعد أمر ضروري جداً للمركبات لكي تؤدي بالكفاءة التي صممت لها. وسيشمل الفحص كذلك موازنة الإطارات والتأكد من سلامتها ومعدّل ضغط الهواء وفحص الأطار الاحتياطي، بالإضافة إلى خدمة تنظيف تشمل تغسيل وتلميع السيارة.

وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لدى مرسيدس - بنز عُمان: "نصمم نجمات مرسيدس - بنز لإثراء تجربة عملائنا بأعلى مستويات السلامة والفخامة والراحة. وتواصل تشجيع عملائنا على القيام بفحص دوري لضمان كفاءة وقوة أداء النجمة الثلاثية العريقة لتؤدي بالشكل التي صُممت من أجله. وقد جاء إطلاقنا لفحص السلامة المجاني ليعكس فلسفتنا الرامية إلى توفير ’الأفضل ولا شيء سواه̒ لعملائنا ولكي نتيح أمامهم فرصة للتأكد من كفاءة سياراتهم والحفاظ على سلامتهم هم وعائلاتهم قبل الانطلاق للاستمتاع بموسم الخريف في صلالة".

وبهدف ضمان استمتاع السائقين براحة البال والسلامة والتأكد من جاهزية نجمات مرسيدس - بنز لتعمل على أفضل نحو ممكن خلال موسم الخريف، يشمل الفحص المجاني تفقد نظام المكابح، والمصابيح الخارجية، وبطارية السيارة بما في ذلك وضعية بدء التشغيل، وحالة شفرات ماسحات الزجاج مع تعديل فوهة غاسلة الزجاج الأمامي. كما يضم الفحص التحقق من مستويات السائل في كل من (زيت المحرك، والمبرد، ونظام المكابح، ونظام تغسيل الزجاج الأمامي) بواسطة الفنييّن المؤهلين والمدرّبين في الشركة الأم ووفق أعلى المعايير العالميّة في قطاع السيارات والسلامة لضمان أقصى درجات الأداء. ولإثراء العملاء بأفضل خدمة متكاملة، ستوفر مرسيدس - بنز عُمان خدمة التنظيف تتضمن غسيل وتلميع السيارة، والتحقق من الإطارات وموازنة العجلات ونظام تعديل ضغط الهواء في الإطارات وفحص الأطار الاحتياطي مجاناً.

وللحصول على المزيد من المعلومات أو لحجز موعد مسبق حول فحص السلامة لموسم الخريف، بإمكان العملاء التواصل على الرقم المجاني 80079777، أو عبر البريد الإلكتروني[email protected]، أو زيارة مركز خدمة مرسيدس - بنز في صلالة.