آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس - بنز عُمان تُحقق طموحات عملائها وتعرض نجمتها من الفئة V في عُمان أفينيوز مول

Oman-20181104-Mercedes-Benz Oman Showcases Extensive Features of V-Class at Oman Avenues Mall

مسقط، مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في مفاهيم الراحة والفخامة، تعتزم مرسيدس - بنز عُمان عرض نجمتها من الفئة V، الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، في عُمان أفينيوز مول وذلك خلال الفترة من 8 إلى 18 نوفمبر 2018 م. وبأسعار تبدأ من 23,500 ريال عُماني، تم تصميم هذه النجمة متعددة المزايا لتمنح ركابها أعلى مستوى من الراحة والكفاءة والانطلاق على كل الطرق حيث يمكن استخدامها كسيارة راقية لكبار الشخصيات أو للعائلات الكبيرة.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: "نلتزم دائماً برفد عملائنا ’بالأفضل ولا شيء سواه‘. ولذا، نقدم لهم الأيقونة متعددة الأغراض من الفئة V لتشكل الحل المثالي لجميع عشاق النجمة الثلاثية العريقة باختلاف استخداماتهم". وأضاف: "ومنذ طرحها بالسلطنة خلال العام الماضي، واستطاعت هذه السيارة أن تبرهن على كفاءتها وذلك بفضل تصميمها الفريد وتقنياتها المبتكرة، ومزايا القيادة الذكية التي تتحلى بها مما جعلها السيارة المثالية للحياة اليومية".
وتتوفر هذه الأيقونة العصرية الجديدة بأسعار تبدأ من 23,500 ريال عُماني وتتميز بخيارات جلوسها المتنوعة والمرنة التي تتسع لثمانية ركاب لتمنحهم مستوى رائع من الأريحية خلال الرحلات. كما أن هذه النجمة مجهزة بأربعة مقاعد فردية فخمة مع مساند للذراعين ضمن صفين كتجهيز قياسي مع عدة بدائل مختلفة لخيارات الجلوس تجعلها تتسع لعدد أكبر من الركاب. وعلاوة على ذلك، قد يتم تجهيزها بصف واحد من المقاعد أو صفين بثلاث مقاعد منفصلة لتثري الركاب بتجربة سفر سمتها السلامة والراحة القصوى.
وتأتي الفئة V لتحقق أعلى مستويات الأمان على الإطلاق حيث أنها مزودة بتشكيلة متكاملة من أنظمة المساعدة التي توفر أقصى راحة للسائق وتدعمه في المواقف الصعبة أثناء القيادة. وتتضمن الخصائص الذكية التي تنفرد بها هذه الأيقونة نظام الحفاظ على المسافة الأمامية تلقائياً (DISTRONIC Distance Pilot)، ونظام كشف النقطة العمياء (Blind Spot Assist) للمساعدة في تجنب الحوادث بسبب تغيير المسار، ونظام المساعدة على منع الاصطدام (COLLISION PREVENTION ASSIST) الذي يُصدر تنبيهات إلى السائق لتجنب مخاطر التصادم. كما زودت مرسيدس - بنز هذه النجمة بخاصية مساعد المكابح BAS PRO، ونظام Crosswind Assist لحفظ توازن السيارة في مواجهة الرياح المعاكسة القوية، فضلاً عن مساعد إشارات المرور (Traffic Sign Assist) ومساعد الركن النشط (Active Parking Assist)
وتجمع الفئة V بين الشكل الخارجي الأنيق والجذاب والتصميم الداخلي الرحب والفخم حيث جاءت لتحقق طموحات ومتطلبات السائق والركاب على حدٍ سواء. وقد تم تصميمها لتتناسب مع أنماط وتحديات الحياة اليومية حتى في أدق تفاصيلها.
للحصول على المزيد من المعلومات حول نجمة الفئة V، يرجى زيارة جناح عرض مرسيدس ـ بنز في عُمان أفينيوز مول حتى 18 نوفمبر الجاري. ولحجز تجربة القيادة، يمكن للعملاء الاتصال على الرقم 80077333.