آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس – بنز عُمان تُطلق الفحص الصيفي المجاني لعملاء AMG في مسقط وصحار وصلالة.

Oman_20180813_AMG_service_offers_summer_check

مسقط - تؤكد مرسيدس - بنز عُمان مجدداً التزامها بتوفير أفضل خدمة عملاء وخدمات ما بعد البيع من خلال إطلاق الفحص الصيفي الشامل والمجاني لجميع نجماتها من طرازات AMG. ويتوفر هذا الفحص في مراكز خدمة الشركة في مسقط وصحار وصلالة حيث يمكن لعملاء مرسيدس - AMG الاستفادة من فحص المصابيح، والفرامل، وشفرات المساحات، ومستوى السوائل والإطارات. كما سيقوم خبراء الشركة في قسم ما بعد البيع بإجراء فحص تشخيصي للأداء لضمان استمتاع عملاء النجمة الثلاثية العريقة بأفضل مستوى من الأداء والكفاءة لسياراتهم في كل الأوقات.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: "مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات حرارة الطقس، ندرك أهمية فحص مركباتنا بشكل منتظم للتأكد من عملها بكل كفاءة في كل الأوقات. ومن خلال الفحص الصيفي المجاني، أصبح بإمكان مالكي طرازات مرسيدس – AMG الاستمتاع براحة البال وضمان قوة وأداء مركباتهم بأعلى مستوى ممكن".

وأضاف: "وكوننا رواد صناعة السيارات في العالم، نضع سلامة وراحة عملائنا وعائلاتهم في مقدمة ألوياتنا. كما نقوم بتطبيق فلسفتنا بتقديم ’الأفضل ولا شيء سواه‘ على كل ما نقوم به من أعمال بما يفي بتوقعات ومتطلبات عملائنا. ولا شك أن هذا العرض يأتي في إطار جهودنا التي نبذلها لضمان استمتاع عشاق ومحبي مرسيدس - بنز بأفضل أداء لنجماتهم في كل فصول العام".

هذا ويشمل الفحص الصيفي المجاني لنجمات مرسيدس - AMG التحقق من المصابيح والفرامل وشفرات المساحات ومستوى السوائل والإطارات. ولضمان عمل المركبات بشكل سهل وآمن خلال فصل الصيف، سيقوم خبراء مرسيدس - بنز المدربين بإجراء فحص تشخيصي للأداء وفحص داخل وخارج المركبة ولنظام الملاحة في مراكز خدمة الشركة في كل من مسقط وصحار وصلالة.

ونظراً للإقبال الكبير الذي يحظى به الفحص الصيفي المجاني، توصي مرسيدس - بنز عُمان عملائها بحجز مواعيد مقدماً من خلال الاتصال بالرقم 80079777.