آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس - بنز عُمان تستعرض نجمتها الديناميكية من الفئة V في سفير مول بولاية صحار

20180803_Mercedes-Benz Oman’s Unmistakably Dynamic V-Class on Display at Suhar Safeer Mall

 مسقط – ستقوم مرسيدس - بنز عُمان بعرض سيارتها متعددة المزايا والوطائف من الفئة V في سفير مول بولاية صحار خلال الفترة بين 1 و15 أغسطس 2018. وتتميز هذه النجمة المتألقة كونها تجمع بين الفخامة والأناقة وأحدث التقنيات الهندسية في قطاع السيارات حيث تثري سائقيها بتجربة قيادة لا تضاهى. وتتوفر الفئة V بأسعار تبدأ من 24,000 ريال عُماني وتُعد السيارة المثالية للعائلات والشركات حيث تتسم برحابتها وبخيارات الجلوس المتنوعة التي تلبي متطلبات الركاب.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: "تقدم نجمة الفئة V لعشاق العلامة النجمة الثلاثية العريقة باقة متكاملة من المزايا متعددة الوظائف التي تجعل منها السيارة المناسبة للحياة اليومية. فقد صممنا هذه الأيقونة بحيث تلبي كافة متطلبات عملائنا من العائلات والشركات ولكي تكون الرفيق المثالي في كل رحلاتهم". وأضاف: "وسواء كان عملائنا يتطلعون للانطلاق في مغامرة عائلية أو نقل ضيوف شركاتهم، ستضمن لهم هذه النجمة الرحبة والذكية الاستمتاع برحلاتهم بكل راحة وأمان".

وتنفرد هذه السيارة بإمكاناتها ووظائفها المتعددة التي تجعل منها السيارة المثالية لمختلف الرحلات فهي تتناسب مع أنماط الحياة اليومية. وتتسع الفئة V لثمانية أشخاص وتمزج بين مزايا السلامة والأمان النموذجية والجاذبية المطلقة لترسي بذلك معاييرٍ جديدة في هذه الفئة. أما التصميم الداخلي، فيتسم بالرحابة والمرونة وبخيارات جلوس متنوعة حيث تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب. وتأتي هذه الأيقونة مجهزة بأربعة مقاعد فردية مع مساند للذراعين ضمن صفين كتجهيز قياسي. ولزيادة سعة الركاب، يمكن تجهيز هذه النجمة بمقعدين أو ثلاثة مقاعد إضافية في الصفين الأول والثاني من السيارة بما يتيح لـ 5 أو 6 ركاب الاستمتاع بالرحلة معاً بكل أريحية وأمان.

هذا، قد قامت مرسيدس ـ بنز بتجهيز سيارة الفئة V بنظام ’القيادة الذكي‘ الذي يضمن تحقيق أعلى مستويات الراحة للسائق أثناء القيادة. كما تتوفر بأحدث الابتكارات والتي تشمل نظام الحفاظ على المسافة الأمامية تلقائياً (DISTRONIC Distance Pilot) الاختياري، ونظام مساعد النقطة العمياء (Blind Spot Assist) والتي تساعد في تجنب الحوادث بسبب تغيير المسار، ونظام (Lane Keeping Assist) لتحذير السائق عند الخروج عن مساره بشكل غير متعمد. كما أن هذه النجمة مزودة بنظام المساعدة على منع الاصطدام (COLLISION PREVENTION ASSIST) مع نطام مساعدة المكابح BAS PRO، فضلاً عن نظام المساعدة النشط على ركن السيارة والذي يهدف إلى مساعدة السائق عند البحث عن مساحة لركن السيارة أو المناورة عند الدخول والخروج من مساحات انتظار السيارات.

وتكتمل مزايا هذه التحفة من الفئة V بنظام PRE-SAFE الذي يتوفر كخيارٍ ليحقق مزيداً من السلامة للركاب حيث يستند إلى مجموعة من أجهزة الاستشعار. ويعمل هذا النظام على تفعيل إجراءات الحماية قبل وقوع أي حادث لضمان عمل أحزمة الأمان والوسادات الهوائية وإغلاق النوافذ ونظام السقف إضافة إلى ضبط المقاعد الكهربائية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول نجمة الفئة V، يرجى زيارة جناح عرض مرسيدس ـ بنز في سفير مول بصحار خلال الفترة من 1 إلى 15 أغسطس 2018. ولحجز تجربة القيادة، يمكن للعملاء الاتصال على الرقم 80077333.