آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس ـ بنز عُمان تواصل إثراء تجربة عملائها من خلال إطلاق عرض رمضان الحصري

04aprl-17 Mercedes-Benz Oman Strives for Perfection with Exclusive Ramadan Offerمرسيدس ـ بنز عُمان تواصل إثراء تجربة عملائها من خلال إطلاق عرض رمضان الحصري

يتوفر العرض على تشكيلة واسعة من سيارات مرسيدس ـ بنز الجديدة مع باقة خدمة لمدة 5 أعوام/75,000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاثة أعوام، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة ثلاثة أعوام، إضافة إلى تسجيل مجاني وهدية من مونت بلانك

مسقط – تحتفل مرسيدس ـ بنز عُمان بقُرب شهر رمضان الفضيل من خلال عرضها الحصريّ على جميع سيارات الركاب والسيارات رباعية الدفع المتوفرة لديها وذلك خلال الفترة من 17 أبريل إلى 16 يونيو 2018. وسيحظى العملاء الراغبون باقتناء سيّارة مرسيدس ـ بنز جديدة خلال العرض الرمضاني على باقة خدمة لمدة 5 أعوام أو لمسافة 75,000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة 3 أعوام، إضافة إلى تسجيل مجاني وهدية من مونت بلانك.
وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس ـ بنز عُمان: "لقد صممنا عرضنا الرمضاني لنؤكد مجدداً التزامنا بإثراء تجربة عملائنا بأفضل خدمات ما بعد البيع ونضمن لهم استمتاعهم بقيادة سياراتهم الجديدة من مرسيدس ـ بنز في كل الأوقات وبكل ثقة وأريحية. وقد جاء هذا العرض الحصري مع اقتراب الشهر الفضيل كترجمة حقيقية لجهودنا التي نبذلها للوفاء بوعدنا وتقديم ’الأفضل ولا شيء سواه‘".

ويتوفر عرض رمضان لعام 2018 على تشكيلة متكاملة من سيارات مرسيدس ـ بنز الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة. ويمكن لعشاق النجمة الثلاثية العريقة الاستفادة من هذا العرض الحصري عند شراء أي سيّارة جديدة من جميع الطرازات، والتي تشمل سيّارات السيدان الأيقونيّة، ونجمات الكوبيه والكابريوليه ذات التصميم الأنيق والأداء الفائق، وتشكيلة وحوش الدفع الرباعيّ، ومجموعة سيّارات الأحلام من مرسيدس ـ بنز.
ويسري هذا العرض لفترة محدودة فقط حتى السادس عشر من شهر يونيو 2018. وللحصول على المزيد من المعلومات حول ’عرض رمضان‘، أو تشكيلة سيارات مرسيدس - بنز، أو لحجز تجربة قيادة، يرجى زيارة معرض الشركة في مسقط أو التواصل مع أحد موظفيّ خدمة العملاء على رقم 80077333.