آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس ـ بنز عُمان تنظم النسخة الأولى من فعالية ’هي مرسيدس للخدمة‘

Mercedes-Benz Oman Hosts First-Ever ‘She’s Mercedes’ Service Eventوخدمة السيارات، نظمت مرسيدس ـ بنز عُمان النسخة الأولى من فعالية هي مرسيدس للخدمة وذلك في معرضها بمسقط. وتضمنت هذه الفعالية حلقات تعليمية للعملاء والضيوف من النساء استعرضت الشركة خلالها نصائح حول السلامة والخدمة بما في ذلك تغيير الزيوت، ومحاذاة الإطارات، وكيفية فحص المكابح، واستبدال شفرات ماسحات الزجاج وسوائل التبريد. كما قدم موظفو الخدمة لدى مرسيدس ـ بنز شرحاً عملياً حول أفضل سُبل الحفاظ على سلامة السيارات والركاب.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لدى مرسيدس ـ بنز عُمان: "نؤمن أنه من المهم أن يدرك جميع مالكي نجماتنا قيمة وضرورة إجراء خدمة الصيانة الدورية لسياراتهم. فلا يقتصر الأمر على التأكد من إجراء جميع عمليات الصيانة فحسب بل ضمان الحفاظ على سلامتهم وعائلاتهم في كل الأوقات". وأضاف: "ومن هذا المنطلق، جاء تنظيمنا لهذه الفعالية التوعوية الخاصة لعملائنا وضيوفنا من النساء ونثق أن ما تضمنته الفعالية سيثري تجربتهن للاستمتاع بكفاءة وأداء سياراتهن بأفضل شكل ممكن".

وانطلاقاً من إيمانهم ان الإلهام هو السبيل الأمثل لتحقيق الامتياز، قامت الشركة بتنظيم فعالية ’هي مرسيدس للخدمة‘ لتُشكل منصة للعملاء من النساء تهدف إلى تبادل الأفكار ووجهات النظر والخبرات والتعلم من بعضهن البعض. كما تم تصميم الحلقات التوعوية لتعريف النساء كيفية تحقيق السلامة على الطرقات من خلال الحفاظ على سياراتهن في أفضل حالة في كل الأوقات.

Mercedes-Benz Oman Hosts First-Ever ‘She’s Mercedes’ Service Event 2كما جاءت سلامة الأطفال في مقدمة المواضيع التي تم طرحها خلال الفعالية حيث تحدث موظفو الخدمة لدى مرسيدس ـ بنز حول أهمية استخدام المقاعد المخصصة للأطفال وأحزمة الأمان خاصة بعد العمل بقوانين المرور الجديدة الصادرة خلال الشهر الماضي. كما تمت مناقشة ضرورة استخدام قطع الغيار الأصلية والتي تضمن لمالكي أيقونات النجمة الثلاثية العريقة راحة البال ومواصلة الاستمتاع بأعلى أداء لسياراتهن في كل الأوقات.

هذا وكان بإمكان عملاء مرسيدس ـ بنز من النساء، تجربة قيادة نجمات

مرسيدس ـ بنز من طرازات A250 و GLA 250، و CLA 250، و C 200، و E 200، وفاتنة الكابريوليه من طراز AMG C 43، و GLE 63 S، و G 63.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول سُبل الاستمتاع بتجربة قيادة مميزة من مرسيدس ـ بنز أو لحجز تجربة قيادة، يمكن زيارة معرض الشركة في مسقط أو التحدث مع أحد خبراء المبيعات لدى الشركة على الرقم 80077333.