آخر الأخبار والفعاليات

عام آخر حافل بالنجاحات: شركة الزواوي للتجارة تحصد اثنتين من جوائز مرسيدس ـ بنز الشرق الأوسط

A Year of Success: Zawawi Trading Company Wins Industry Recognition at the Mercedes-Benz Cars Middle East Awards

عام آخر حافل بالنجاحات: شركة الزواوي للتجارة تحصد اثنتين من جوائز مرسيدس ـ بنز الشرق الأوسط

مسقط، نجحت شركة الزواوي للتجارة، الموزع العام المعتمد لمرسيدس ـ بنز في عُمان، في تعزيز مكانتها الرائدة في قطاع السيارات من خلال فوزها بجائزتي ’أفضل نمو في مبيعات سيارات AMG‘ و’جائزة أفضل حملة تسويق لخدمات بعد البيع لسيارات الركاب‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مرسيدس ـ بنز الشرق الأوسط لعام 2017. وقد أقيم هذا الحفل في دبي من أجل تكريم أفضل موزعي علامة النجمة الثلاثية العريقة في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2017. وتأكيداً على التزام شركة الزواوي بفلسفة مرسيدس ـ بنز الرامية إلى تقديم ’الأفضل ولا شيء سواه‘، تم ترشيح مرسيدس ـ بنز عُمان للفوز بأربعة جوائز أخرى وهي ’أفضل مبيعات لسيارات الدفع الرباعي‘ و’أفضل نمو في أداء مبيعات الشركات‘، و’أفضل نمو في مبيعات السيارات المستعملة‘ و’أفضل نمو في مؤشر رضا العملاء‘ وذلك خلال الفترة من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2017.
وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس ـ بنز عُمان: "يشرفنا الفوز بهذه الجوائز المرموقة وترشحينا للفوز بالكثير من الجوائز الأخرى بعد تنافس قوي مع الموزعين الآخرين في منطقة الشرق الأوسط. ويُعد هذا النجاح أفضل تكليل لالتزام فريق عملنا الذين بذلوا قصارى جهودهم للحفاظ على مكانة مرسيدس-بنز عُمان كرائدة لقطاع السيارات الفاخرة بالسلطنة. وفي العام 2018، نتعهد بأننا سنواصل إثراء تجربة عشاق النجمة الثلاثية بأفضل خدمة عملاء على الإطلاق".
هذا وقدمت مرسيدس - بنز عُمان أداءً قوياً في عام 2017 انعكس بشكل إيجابي على كافة جوانب أعمالها. وقد حققت الشركة نمواً مميزاً في مؤشر رضا العملاء والذي لعب دوراً مهماً في ترشيحها للحصول على جائز نمو رضا العملاء خلال العام الماضي. كما حصدت مرسيدس - بنز عُمان عدداً من الجوائز خلال نفس الفترة بما في ذلك جائزة ’السيارة الأكثر رفاهية‘ وذلك ضمن حفل جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘ لعام 2017، إضافة إلى فوز أسطورتها من الفئة (S) ’سيارة العام الأيقونية‘ خلال جوائز Luxury 100.

للحصول على المزيد من المعلومات حول تشكيلة سيارات الركاب الفاخرة التي تطرحها مرسيدس - بنز عُمان أو لحجز تجربة قيادة، يمكن للعملاء الاتصال على الرقم 24659222.