آخر الأخبار والفعاليات

قرب انتهاء عرض مرسيدس ـ بنز عُمان الحصري على طرازاتٍ مختارةٍ من نجماتها الجديدة

Mercedes-Benz Oman Exclusive Package on Selected New Cars Ends Soon (1)

قرب انتهاء عرض مرسيدس ـ بنز عُمان الحصري على طرازاتٍ مختارةٍ من نجماتها الجديدة

خصم يبدأ من 11% وحتى 25% من سعر السيّارة، وصيانة لمدة 3 أعوام/45000 كم، وضمان لمدة 3 أعوام غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطرق لمدّة 3 أعوام، وتسجيل مجانيّ


مسقط- ما يزال أمام عشّاق الأداء المميّز والرفاهية المطلقة فرصة حتى 27 مارس الجاري للاستفادة من عرض مرسيدس ـ بنز عُمان الحصري على طرازات مختارة من نجمات السيدان والكابريوليه. ويمكن للعملاء شراء سيارات أحلامهم خلال الفترة المتبقية من العرض والحصول على خصم يصل إلى 25% مع باقة صيانة لمدة 3 أعوام أو لمسافة 45000 كم، مع ضمان لمدة 3 أعوام غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة 3 أعوام، إضافة إلى تسجيلٍ مجانيّ. ويسري العرض على تشكيلةٍ من السيارات الجديدة.
وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس ـ بنز عُمان: "طالما يأتي الوفاء بمتطلبات وطموحات عملائنا في مقدمة أولوياتنا في كل الأوقات. ويؤكد هذا العرض الحصري التزامنا التام بعهدنا الذي قطعناه على أنفسنا وهو تقديم ’الأفضل ولا شيء سواه‘ حيث نهدف إلى زيادة متعة محبي النجمة الثلاثية من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لامتلاك إحدى نجماتنا الجديدة لعام 2018 وهو الأمر الذي حظي بقبولٍ كبيرٍ حتى الآن. فإمكان عملائنا اليوم الاستفادة من خصم يصل إلى 25% على الطرازات الجديدة والحصول في الوقت ذاته على أفضل خدمة ما بعد البيع على الإطلاق".
ويسري العرض حتى 27 مارس 2018 على طرازاتٍ مختارة من سيارات الصالون والكوبيه والكابريوليه، وذلك حتى نفاذ الكمية وفقاً لشروط وأحكام الشركة. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة معرض مرسيدس ـ بنز في مسقط أو التحدّث مع أحد موظفي المبيعات لدى الشركة على هاتف رقم 80077333.