آخر الأخبار والفعاليات

الموج للجولف ومرسيدس ــ بنز عُمان يعززان من مستوى خدماتهما في إطار اتفاقية تعاون جديدة بينهما.

Oman  - 20180211 - Mercedes-Benz Oman

الموج للجولف ومرسيدس ــ بنز عمان يعززان من مستوى خدماتهما في إطار اتفاقية تعاون جديدة بينهما

مسقط، سلطنة عُمان- وقّع الموج للجولف بالموج مسقط، الوجهة الرائدة والحائزة على العديد من الجوائز، اتفاقية تعاون مع ’مرسيدس ــ بنز عُمان ‘ لعام 2018 في خطوةٍ جمعت اثنتين من أبرز العلامات التجارية الفاخرة والعصرية في السلطنة. وتقدم هذه الشراكة المتجددة في عامها السادس تجارباً جديدة لعشاق رياضة الجولف ومحبي سيارات مرسيدس ــ بنز على حدّ سواء، الذين سيحظون بفرصةٍ فريدة للاستمتاع بمرافق "الموج مسقط" الترفيهية والرياضية.
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال مبارك هيل، مدير نادي الموج للجولف: "يسعدنا الترحيب مجدداً بشركة مرسيدس ــبنز عُمان‘ كشريكٍ موثوق وحصري لنا في عالم السيارات لعام 2018. ويعتبر جميع لاعبي الجولف والأعضاء لدينا على وجه الخصوص من أشدّ المعجبين بمسابقات ’مرسيدس - بنز‘ السنوية، ومن المؤكد أن السعادة ستغمرهم لعودة هذه الفعاليات مجدداً إلى قائمة أنشطتنا. كما لعبت شراكتنا الراسخة وطويلة الأمد مع ’مرسيدس ــ بنز‘ عُمان‘ دوراً هاماً في ترسيخ مكانة ’الموج مسقط‘ المتميزة كوجهةٍ رائدة وآخذة بالازدهار في رياضة الجولف".
وتدعو الوجهة الراقية ضيوفها وأعضاء النادي خلال الـ 12 شهراً القادمة للاستمتاع بفعاليات ’مرسيدس ــ بنز‘ الخاصة بالضيوف والأعضاء، بالإضافة إلى جلسات قهوة الصباح للسيدات. وستكون أحدث طرازات سيارات ’مرسيدس ــ بنز‘ الفاخرة معروضة في النادي أمام الضيوف والأعضاء.
من جانبه، صرّح لورانس جود، الرئيس التنفيذي لـ ’مرسيدس ــ بنز عُمان‘: "تعتبر رياضة الجولف الرائعة خير مثالٍ يجسّد فلسفتنا الرامية إلى تقديم الأفضل على الدوام. وتساعدنا هذه الشراكة المتجددة مع ملعب "الموج للجولف" على إعادة التواصل مع عملائنا من خلال الرياضة، حيث تعزز من مستوى تجاربهم وتثريها سواءً ضمن الملعب أو خلال أوقات الاستراحة في هذه الوجهة الفريدة لممارسة الجولف".

يشار إلى أنّ ملعب الموج للجولف يقع في أحضان الطبيعة محاذياً لخط ساحل بحر عُمان الممتد لمسافة 2 كم، ويضمّ 18 حفرة و72 ضربة، وقد حصد لقب أفضل ملعب جولف لعام 2016 في حفل توزيع جوائز ’ميدل إيست للجولف‘، كما صنفته مجلة ’جولف دايجست‘ في المرتبة الثانية كأفضل ملعب جولف على مستوى الشرق الأوسط. وهو ممتد على طول 7,342 ياردمن المساحات العشبية الخضراء المزودة بالعقبات الرملية والبحيرات المائية والكثبان الطبيعية. يحتضن ملعب الموج للجولف أيضاً ملعب الأكاديمية -أكاديمية تعليم الجولف الأولى في مسقط- التي تقدم دوراتٍ تعليمية عالمية الطراز تناسب جميع الأعمار والمستويات.