آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تثري تجربة عملائها بفحوصات السلامة خلال أسبوع الخدمة في صحار وصلالة

11Nov-26 Mercedes-Benz Oman Offers Customers in Suhar and Salalah the Ultimate Automotive Care with Health Check Service Week

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "كوننا أحد أبرز شركات السيارات الرائدة في العالم، نضع سلامة وراحة العملاء والركاب في مقدمة أولوياتنا في كل الأوقات. ولقد صممنا أسبوع الخدمة لكي نتيح لعملائنا فرصة للحفاظ على نجماتهم في أفضل حال وتجربة أعلى مستوى خدمة العملاء من خلال التواصل المباشر مع خبرائنا. كما تهدف خدماتنا عالية الجودة إلى ضمان كفاءة وأداء سياراتنا واستمتاع عملائنا براحة البال والطمأنينة بما يؤكد شعارنا الذي أطلقناه في مرسيدس-بنز تحت عنوان ’السلامة لها منزل‘".

وستشمل فحوصات السلامة من مرسيدس-بنز تغيير زيت وفلتر المحرك، وفحص أضرار السيارة من الخارج ومن الأسفل للتحقق من وجود أي أضرار أو تسربات أو تآكل. وسيقوم فريق خبراء مرسيدس-بنز بفحص نظام المكابح، وشفرات ماسحات الزجاج، والأضواء الخارجية، بالإضافة إلى التحقق من مستوى سائل التبريد وزيت المكابح وأنظمة غسيل الزجاج الأمامي. كما سيتم أيضاً فحص الإطارات وموازنة العجلات ونظام تعديل ضغط الهواء في الإطارات. ويمكن لعملاء مرسيدس-بنز في صحار التواصل مع فريق من المختصين لفحص الهيكل الخارجي للسيارة وإزالة الخدوش دون التأثير على الطلاء مجاناً.

ونظراً للأصداء الإيجابيّة الواسعة التي يحظي بها أسبوع الخدمة منذ إطلاقه، توصي مرسيدس-بنز عملائها بحجز مواعيد مسبقة للفحص من خلال الاتصال بالرقم 80079777.