آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تحصد جائزة ’السيارة الأكثر رفاهية‘ لعام 2017 خلال حفل جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة

12Dec-12 Mercedes-Benz Named Oman’s Most Trusted Luxury Car Brand For 2017

مسقط – تأكيداً على ريادتها لقطاع السيارات في عام 2017، حصدت مرسيدس-بنز عُمان جائزة ’السيارة الأكثر رفاهية‘ وذلك ضمن حفل جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘. وقد تم تنظيم الحفل في منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة تحت رعاية صاحب السمو السيد طارق بن شهاب آل سعيد، حيث سلّم الجوائز لمستحقيها معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي، وزير التجارة والصناعة.

وتسلّم الجائزة نيابة عن الشركة رئيسها التنفيذي، لورنس جود، وعلّق بقوله: "تُعد هذه الجائزة تتويجاً للإنجازات التي حقّقناها في مرسيدس-بنز عُمان خلال هذا العام. وقد استطعنا مجدداً تعزيز مكانتنا الرائدة والتأكيد على صدارتنا لقطاع السيارات الفاخرة بالسلطنة، وذلك إنطلاقاً من التزامنا بتقديم ’الأفضل ولا شيء سواه‘". وأضاف: "نفخر بتكريم عملائنا لنا عن فئة السيارات الفاخرة التي تجسّد إرثنا العريق، وسنواصل جهودنا لإعادة صياغة معايير جديدة في عالم السيارات".

وقد شهد التصويت على جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘ مشاركة قرابة نصف مليون شخصاً لاختيار الفائزين من بين 450 علامة تجارية مختلفة ضمن 25 فئة. وتضمنت فئات الجائزة عدداً من القطاعات المختلفة التي تشمل الطيران، والبنوك، والتمويل، وبيع التجزئة، والسياحة، والرعاية الصحية.

هذا، وقد قامت مرسيدس-بنز عُمان خلال عام 2017 بتعزيز تشكيلة أيقوناتها الفاخرة بطرازات جديدة تضمنت نجمتي الكوبيه والكابريوليه من الفئة (E)، إضافة إلى أقوى سيارات الفئة (E) على الإطلاق من طراز (Mercedes- AMG E 63 S 4MATIC+). كما أضافت لعشاق الإثارة سيارة السباق المعتمدة على الطرقات من طراز (Mercedes-AMG GT R)، وسيارتي (Mercedes-AMG GT Roadster) و(GT C Roadster) والتي ارتقت العلامة الألمانية من خلالهما بمفهوم السيارات المكشوفة نحو آفاقٍ جديدة. ولم تغفل مرسيدس-بنز الجوانب المتعلقة بالرحلات العائلية الراقية وتنقل الموظفين التنفيذيين بالشركات، حيث جاءت الفئة (V) الجديدة لخدمة هذه الأغراض بكلّ كفاءة واقتدار، في حين احتفظت نجمة الفئة (S) الجديدة بمكانتها الرائدة على عرش القيادة الذكية والقوة المطلقة والرفاهية التي لا تضاهى في عالم السيارات الفارهة.

كما قدمت مرسيدس-بنز عُمان حملة الرعاية الشاملة للسيارات المُسجلة قبل 1 يناير 2010، إضافة إلى خدمة التصليح الصغير لجميع عملاء السيارات الفاخرة، وذلك في إطار اهتمامها بتعزيز خدماتها لما بعد البيع. وتأكيداً على تبني أعلى المعايير في مجال السلامة، قامت الشركة بإطلاق حملات فحوصات السلامة للسيارات خلال أسابيع الخدمة في مسقط وصحار وصلالة. وواصلت الشركة تركيزها على إثراء تجربة عملائها عبر تنظيم سلسلة من الحلقات التدريبيّة لموظفي خدمة العملاء ضمن برنامج ’شغفنا- أفضل تجربة عملاء‘ خلال شهر أكتوبر الماضي.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول سيارات الركاب من مرسيدس-بنز عُمان أو حجز تجربة قيادة، يرجى الاتصال على الرقم 24659222.