آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تواصل إثراء تجربة العملاء عبر برنامجها المتخصّص ’شغفنا‘

Nov06-Passion Program

مسقط - في إطار إلتزامها بتقديم أفضل خدمةٍ ممكنة لعملائها في السلطنة، أقامت مرسيدس-بنز عُمان سلسلة من الحلقات التدريبيّة ضمن برنامج ’شغفنا- أفضل تجربة عملاء‘. وقد أقيم البرنامج المتخصّص في مسقط الأسبوع الماضي وحضره أكثر من 100 موظف وعلى مدى أربعة أيام، وركّزت جلساته على تدريب الموظفين على أفضل الممارسات المتّبعة لإدارة علاقاتهم مع العملاء. هذا، ويندرج برنامج ’شغفنا‘ ضمن استراتيجيّة الشركة الرامية لتحقيق أعلى مستويات الرضا الوظيفي وإثراء تجربة العملاء لترسيخ المكانة الرياديّة التي تتبوأها العلامة الألمانيّة العريقة في عُمان.

وفي تعليقه على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذيّ بمرسيدس-بنز عُمان: "إنّ فلسفتنا القائمة على ’الأفضل ولا شيء سواه‘ هي المحرّك  الرئيسيّ وراء كل ما نقوم به من أعمال. وبصرف النظر عن البيئة الاقتصاديّة التي شهدناها خلال العام الماضي، فنحن نؤمن بأهمية مواصلة استثمارنا في تطوير موظفينا وإطلاق المبادرات التي تركز على إثراء تجربة عملائنا. ومن هنا، فسوف نكثّف التزامنا بتقديم أفضل معايير خدمة العملاء من خلال عقد المزيد من الدورات التدريبيّة المتخصّصة ولا سيّما للموظفين الذين تتطلّب مهامهم التواصل مع عملاء الشركة من أجل رسم ملامح مستقبلٍ مشرقٍ لمرسيدس-بنز عُمان".

وخلال حديثه أثناء الفعاليّة، شدّد جود على أهميّة الرضا الوظيفيّ نظراً لارتباطه بشكلٍ مباشر بمستوى أداء الموظفين وتقديم أفضل ما لديهم لخدمة عملاء الشركة. وأضاف بقوله: "لقد لمست بنفسي مزيداً من التحسّن على مستويات خدمة عملائنا في مرسيدس-بنز عُمان خلال الشهور الإثني عشر الماضية. ولا شكّ بأنّ ذلك كان نتيجة للمبادرات التي نفّذناها إضافة إلى تفاني موظفينا وجهودهم المثمرة للارتقاء بكافة العمليّات التشغيليّة وتطوير مهاراتهم للتواصل مع عملائنا بشكلٍ أكثر فعاليّة من أي وقتٍ مضى. ومن هنا، فلا بدّ لنا من مواصلة التركيز على منح عملائنا المزيد من الاهتمام الذي يليق بعلامة النجمة الثلاثيّة في عالم السيّارات".     

جديرٌ بالذكر أنّ مرسيدس-بنز عُمان قد نفّذت برنامج ’شغفنا‘ بين الثالث والعشرين والسادس والعشرين من أكتوبر، وقد كان الهدف منه تطوير المهارات لدى 100 مشاركٍ من الموظفين إنطلاقاً من دورهم المحوريّ في رسم قصّة نجاح الشركة. وتمّ تصميم الحلقات التدريبيّة تمشيّاً مع الأهداف التنمويّة المنشودة، حيث إطلع المشاركون على كيفيّة المواءمة بين أداء الشركة ورضا العملاء.