آخر الأخبار والفعاليات

قرب انتهاء عرض ’الأناقة البرّاقة‘ من مرسيدس-بنز عُمان

تدعو مرسيدس-بنز عُمان عملائها للاستفادة من عرض ’الأناقة البرّاقة‘ على جميع الطرازات الجديدة من حاملات النجمة الثلاثيّة. هذا، ويسري العرض حتى 7 ديسمبر 2017، حيث سيستمتع الراغبون باقتناء سيّارة مرسيدس-بنز جديدة بباقةٍ من المزايا الرائعة التي تشمل خدمة صيانة لمدّة 3 أعوام/ 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدّة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لمدّة 3 أعوام، وتسجيل مجّاني.

11Nov-21 Mercedes-Benz Oman’s Enlightened Elegance Package Ends Soon

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "نتطلع دائما إلى إثراء عملاءنا بتجربة قيادة لا تضاهى عند اقتناء إحدى نجماتنا الجديدة، ولقد سعدت كثيراً باستفادة عددٍ كبيرٍ من عملائنا بعرض ’الأناقة البرّاقة‘. إن ما يُميز هذا العرض أن مزاياه لا تقتصر على الاستمتاع بامتلاك إحدى أيقوناتنا فحسب، بل تتضمن أيضاً الحصول على خدمة صيانة، وضمان، وخدمة مساعدة على الطرق وتسجيل مجاني". وأضاف: " "إنّ فلسفتنا القائمة على ’الأفضل ولا شيء سواه‘ هي المحرّك  الرئيسيّ وراء كل ما نقوم به من أعمال بدءًا من مراحل التصميم والهندسة والابتكار والتقنيات الحديثة التي تنفرد بها سياراتنا وصولاً إلى الامتياز في خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع".

 هذا، ويستفيد العملاء من عرض ’الأناقة البرّاقة‘ عند شراء أي سيّارة جديدة من جميع الطرازات، والتي تشمل سيّارات السيدان الأيقونيّة، ونجمات الكوبيه والكابريوليه فائقة الأداء، وتشكيلة وحوش الدفع الرباعيّ، ومجموعة سيّارات الأحلام من مرسيدس-بنز.  وللحصول على المزيد من المعلومات عن عرض ’الأناقة البرّاقة‘، أو تشكيلة سيّارات مرسيدس-بنز، أو لحجز تجربة قيادة مجانيّة، يرجى زيارة معرض الشركة في مسقط أو التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء على رقم 80077333.