آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز تطلق حملة ترويجيّة عن فيلم الإثارة والتشويق ’فرقة العدالة‘ من إنتاج شركة وارنر برذرز العالميّة

11Nov-20 Mercedes-Benz Launches Campaign to Support Warner Bros.

مسقط – يعدّ فيلم الإثارة والتشويق ’فرقة العدالة‘ ، من إنتاج شركة وارنر برذرز المعروفة، أحد أهم الأفلام العالميّة المرتقبة في دور السينما، ويتم عرضه حالياً في عُمان بدءًا من السادس عشر من الشهر الجاري. هذا، وستنضمّ سيارات مرسيدس-بنز إلى قائمة الأبطال التي تشمل كلّاً من ’بات مان‘، و’وندر وومان‘، و’أكوامان‘ و’سايبورغ‘ و’ذا فلاش‘ خلال سباقهم لانقاذ الكوكب من هجوم فضائيّ كارثيّ. وسيكون طرازا الكابريوليه من الفئة (E)، والنسخة الاختباريّة الجديدة من مرسيدس-بنز (AMG) ’فيجين جران توريزمو‘، والتي تمّ تصميم مقصورتها الداخليّة خصيصاً لهذا الفيلم، بصحبة أهم الأبطال الأيقونيين من شبكة دي سي كوميكس على الشاشة الكبيرة. كما سيلعب وحش الفئة (G) الأسطوريّ من طراز (4x42) دوراً رئيسيّاً في أحداث الفيلم الملحميّة.

واحتفلت مرسيدس-بنز عُمان بالعرض الأوّل للفيلم من خلال عرضٍ حصريّ بحضور عددٍ من العملاء والإعلاميين في سينما فوكس في سيتي سنتر القرم، حيث استمتع الحضور بفيلم رائع تألّقت خلاله نجمات مرسيدس-بنز على الشاشة الكبيرة.

هذا، وتواصل الكابريوليه الفاتنة من الفئة (E) تألقها عبر الشاشة الفضية، حيث أنّها السيارة المفضّلة لدى النجمة ديانا برينس. وتقود البطلة المعروفة بتقمّصها لشخصيّة ’وندر وومان‘ أو المرأة العجيبة سيارة من طراز (E-Cabrio) خلال ذهابها في مهمّة للحديث مع فيكتور ستون، والمعروف بـ’سايبورغ‘. كما تظهر النسخة الاختباريّة الجديدة من مرسيدس-بنز (AMG) ’فيجين جران توريزمو‘ في الفيلم، حيث تكون السيّارة المفضّلة التي يقودها بروس واين أثناء مروره على ’ذا فلاش‘، والذي يلعب دوره باري ألين، من أجل ضمّه إلى مجموعة العدالة.

وتمّ كشف النقاب أوّل مرة عن النسخة الاختباريّة الجديدة ’فيجين جران توريزمو‘ في عام 2013، حيث طوّر فريق التصميم لدى مرسيدس-بنز مقصورتها الداخليّة بشكلٍ كاملٍ وأضافوا لها عناصر مضاءة ومقاعد رياضيّة ولوحة عدّدات إفتراضية خاصة بفيلم ’فرقة العدالة‘. وقد تطلّب تصوير الفيلم تكبير السيّارة بواقع 110% مقارنة بحجم سابقتها بهدف استيعاب ضخامة حجم بطل الفيلم بروس واين بطول 190 سم، مع المحافظة على مظهرها الرياضيّ بخطوط سقفٍ منخفض.

وفي تعليقه على ذلك، قال غوردون فاجنر، كبير المصممين في شركة دايملر إيه جي: "يتأثر المصممون بشكلٍ كبير بصناعة الأفلام، حيث يتوجب عليهم تقديم تصاميم خياليّة في معظم الأحيان. وإنّني فخورٌ هذه المرّة بإحداث تأثيرنا على صناعة الأفلام من خلال نسختنا الاختباريّة الجديدة من مرسيدس-بنز (AMG) ’فيجين جران توريزمو‘ والتي تشارك مجموعة من النجوم المعروفين في دور البطولة". وأضاف بقوله: "لقد زوّدنا السيارة بأبعادٍ أكبر من سابقتها، وخطوطٍ إنسيابيّةٍ أيروديناميكية، ومنحناها مزيجاً متناغماً من التقنيات المتطوّرة، بحيث تكون السيارة المثاليّة لبروس واين خلال الفيلم".  

الحملة الترويجيّة العالميّة لمرسيدس-بنز عبر كافة وسائل الإعلام ومنصّات التواصل الاجتماعيّ

بدأت مرسيدس-بنز حملتها الترويجيّة لفيلم ’فرقة العدالة‘ في السادس من أكتوبر الماضي بإعلانٍ ضخم تحت عنوان ’Hard To Resist‘ على شبكة (TVC) التلفزيونيّة قبل إطلاق الفيلم من جانب شركة وارنر برذرز في السادس عشر من نوفمبر. وقد ظهرت جميع السيارات الرئيسيّة المشاركة في الفيلم خلال إعلانٍ دعائيّ أبرز مدى الجاذبيّة الاستثنائيّة لسيارات مرسيدس-بنز لدى الأبطال الخارقين على الرابط التالي: https://youtu.be/9qF4pcq7RCU. وقد دارت الفكرة الرئيسيّة للإعلان الذي صمم لوسائل الإعلام المطبوعة، والإلكترونيّة، والإعلانات الخارجيّة، حول سيارة الكابريوليه من الفئة (E) محاطة بلفيفٍ من أبطال مجموعة العدالة. كما تمّ تصميم فكرة مبهرةٍ تحت عنوان ’Symbols‘ تظهر مدى قوّة الرابط الحسيّ الموجود بين الأبطال الخارقين وعلامة مرسيدس-بنز.

وقد تمّ إطلاق فيلم قصيرٍ لمنح المعجبين ومتابعي الأفلام نظرة شموليّة عن المشاهد التي تدور خلف الكواليس عن تصوير الفيلم، ولقطاتٍ لسيارات مرسيدس-بنز، والجهود الجبّارة التي تمّ بذلها لإخراج النسخة الاختباريّة الجديدة من مرسيدس-بنز (AMG) ’فيجين جران توريزمو‘ في أبهى صورة تتلائم مع أحداث الفيلم. هذا، ويتوفر الفيلم القصير على الرابط التالي: https://youtu.be/OVCjhR7ltJM.    

كما تمتّ كتابة سلسلة من القصص الكوميديّة الرقميّة لدعم الجهود الدعائية لترويج الفيلم، وذلك من خلال تعاونٍ مثمرٍ مع الاستوديو الفنيّ الخاص بشركة دي سي كوميكس، وتم إطلاقها حصريّاً على حسابات التواصل الاجتماعي التابعة لمرسيدس-بنز على موقع إنستجرام. وتركز تلك القصص على التفاصيل الشخصيّة الخاصة والشخصيات البديلة لأبطال العدالة، وتبين الدور المحوريّ الذي قد تلعبه سيارة مميّزة في إنقاذ الموقف، وحتى بالنسبة لأقوى الأبطال الخارقين في العالم.

نبذة عن فيلم ’فرقة العدالة‘

يشارك في بطولة هذا الفيلم كلّ من بن أفليك، وهنري كافيل، وغال جادوت، وريموند فيشر، وجيسون موموا، وإيزرا ميلر.

وينهض بروس واين لمساعدة حليفته الجديدة، ديانا برينس، لمواجهة عدوّ أكثر خطورة من أي وقتٍ مضى، وذلك إنطلاقاً من إنسانيّته المتجدّدة المستوحاة من قيم الإيثار النبيلة لدى سوبرمان. وسرعان ما يعمل الاثنان معاً لإيجاد فريق من الأبطال الخارقين للوقوف في وجه هذا التهديد المُحدق. ورغم هذا التعاون غير المسبوق من جانب عصبة الأبطال المكونة من ’بات مان‘، و’وندر وومان‘، و’أكوامان‘ و’سايبورغ‘ و’ذا فلاش‘، يكون الوقت قد تأخر على إنقاذ الكوكب من هجومٍ فضائيّ كارثيّ.

وقد قام زاك سنايدر بإخراج هذا الفيلم الشيّق، والذي كتب نصّه كريس تيريو وجوس ويندون عن قصّة مشتركة من تأليف تيريو وسنايدر. وقد صمم كلّ من جيري سيغيل وجو شيستر شخصيّة سوبرمان إستناداً إلى الشخصيّات الموجودة في دي سي كوميكس. وهذا الفيلم من إنتاج تشارلز روفين، وديبورا سنايدر، وجون بيرغ، وجيف جونز، بمشاركة المنتجين التنفيذيين: جيم روي، وويزلي كولر، وكيرتس كانيموتو، وكريس تيريو، وبن أفليك.

هذا، ويتوفر الفيلم بنسخ ثنائية وثلاثية الأبعاد، حيث سيعرض في مجموعة مختارة من صالات سينما آي ماكس في عُمان. وتتولى توزيعه في جميع انحاء العالم شركة وارنر برذرز بيكتشرز، التابعة للشركة الأم وارنر برذرز إنترتينمنت. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيّ التالي: http://www.justiceleaguethemovie.com/.

حقائق وأرقام عن النسخة الاختباريّة الجديدة من مرسيدس-بنز (AMG) ’فيجين جران توريزمو‘

لقد تمّ تصميم هذه السيارة الاختباريّة بأبعادٍ كبيرة، وخطوط إنسيابيّة أيروديناميكية، ومزيج متناغم من التقنيات المتطوّرة لمنحها الأداء الفائق لسيارة إيه أم جي بمحرك أمامي بدفع خلفي من ثمانية إسطوانات على شكل الحرف (V)، وبقوّة 577 حصاناً (430 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 590 باوند/ قدم. وقد احتفلت هذه النسخة التصوريّة الجديدة من مرسيدس-بنز (AMG) ’فيجين جران توريزمو‘ بظهورها العالميّ خلال افتتاح مركز الأبحاث والتطوير الجديد لدى مرسيدس-بنز في سانيفيل، كاليفورنيا في شهر نوفمبر 2013. كما وإنطلقت نسخة من هذه السيارة الرياضيّة فائقة الأداء بأبوابٍ مجنّحة ضمن لعبة سباقات الفيديو ’Gran Turismo 6‘ عند إطلاقها في الأسواق خلال شهر ديسمبر من العام ذاته، حيث مثّلت أوّل نسخة من سلسلة سيارات ’فيجين جران توريزمو‘.

وتجسد هذه السيارة التصوريّة من مرسيدس-بنز فلسفة التصميم القائم على النقاء الحسيّ. وقد تم فيها الاهتمام بأدق التفاصيل التقنيّة بدءًا من المصابيح الأماميّة وشبكة المبرد الأماميّة وانتهاءً بتفاصيل أنابيب العادم الخلفيّة، لإيجاد تباينٍ متناغمٍ في التصميم الحسيّ لجسم السيّارة وتعزيز حضورها الذي يحبس الأنفاس على الطرقات. ورغم كون هذه السيارة تمثّل نسخة تجريبيّة تصوّرية قد لا تدخل حيّز الإنتاج، إلا أنّها تعكس لمحة عن التصاميم المستقبليّة لسيارات مرسيدس-بنز.