آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تطلق عرض ’الأناقة البرّاقة‘ على جميع طرازاتها الجديدة من سيّارات الركاب

10-Mercedes-Benz Oman Offers Enlightened Elegance Package

خدمة صيانة 3 أعوام/ 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدّة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لمدّة 3 أعوام، وتسجيل مجّاني.

طرحت مرسيدس-بنز عُمان مؤخراً عرض ’الأناقة البرّاقة‘ على جميع الطرازات الجديدة من حاملات النجمة الثلاثيّة. هذا، ويسري العرض ابتداءً من 8 أكتوبر الجاري وحتى 7 ديسمبر 2017، حيث سيستمتع الراغبون باقتناء سيّارة مرسيدس-بنز جديدة بباقةٍ من المزايا الرائعة التي تشمل خدمة صيانة لمدّة 3 أعوام/ 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدّة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لمدّة 3 أعوام، وتسجيل مجّاني.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "نحن فخورون بإطلاق هذا العرض الاستثنائيّ على جميع طرازات سيّارات مرسيدس-بنز المتوفرة لدينا، حيث صمّم كلّ طرازٍ منها لإرضاء ذائقة فئة معيّنة من الناس. وإنّني على ثقةٍ بأنّ عشّاق فخامة الأداء والأسلوب الفاخر سوف يقدّرون التفاصيل المُحكمة والدقة الهندسيّة المتكاملة التي تتوفر بشكلٍ قياسيّ في كلّ طراز، سواء كانوا ممّن يفضلون شقّ طرقهم عبر المسارات الوعرة وغير الممهدة أو خوض مغامرةٍ تحبس الأنفاس على الطرق السريعة"

وأضاف بقوله: "وكما هو معلومٌ لدى كلّ من جرّب إقتناء إحدى نجماتنا الأيقونيّة، فإنّ فلسفتنا بتقديم ’الأفضل ولا شيء سواه‘ تتعدى مجرّد التصاميم المتناهية الفخامة والدقة، والتفرّد في مجال الهندسة والابتكار في عالم السيّارات، وأنظمة السلامة المتطورّة في سيّاراتنا؛ إذ أنّنا نولي اهتماماً كبيراً بتقديم أعلى معايير خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع. ومن خلال هذا العرض القيّم، فسوف ينعم عملاؤنا بتجربة القيادة المثرية التي تتميّز بها العلامة الألمانيّة العريقة، إضافة إلى الإحساس بالثقة المطلقة التي منحناها لهم عبر الباقة المتكاملة من خدمات الصيانة والضمان والمساعدة على الطريق والتسجيل المجّانيّ".

هذا، وسيستفيد العملاء من عرض ’الأناقة البرّاقة‘ عند شراء أي سيّارة جديدة من جميع الطرازات، والتي تشمل سيّارات السيدان الأيقونيّة، ونجمات الكوبيه والكابريوليه فائقة الأداء، وتشكيلة وحوش الدفع الرباعيّ، ومجموعة سيّارات الأحلام من مرسيدس-بنز.   

ويسري هذا العرض القيّم حتى السابع من شهر ديسمبر القادم على جميع السيّارات الجديدة فقط. وللحصول على المزيد من المعلومات عن عرض ’الأناقة البرّاقة‘، أو الباقة الواسعة من سيّارات مرسيدس-بنز، أو لحجز تجربة قيادة مجانيّة، يرجى زيارة معرض الشركة في مسقط أو التواصل مع أحد موظفيّ خدمة العملاء على رقم 80077333