آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تطلق خدمة ’التصليح الصغير‘ لإعادة سيارات عملائها إلى حالتها الأصلية بعد الحوادث الصغرى

06June-30 Small Repair Program

مسقط – في إطار خدمة العملاء الاستثنائية التي تتميّز بها، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان خدمة التصليح الصغير مرّة أخرى لتقديم باقة صيانة سريعة، وموثوقة، لإثراء تجربة عملائها بأقلّ التكاليف. متوفر حصرياً لعملاء مرسيدس-بنز عُمان ضمن برنامجها المتخصص للصيانة، سيتولى مسؤولية الإصلاح  فريقٌ متخصص من الفنيين المدربين والمزودين بأحدث المعدّات والأساليب الحديثة المعتمدة للصيانة.

وفي تعليقه على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات في مرسيدس-بنز عُمان: "لا شكّ بأنّ عملاءنا يتوقّعون منّا الأفضل ولا شيء سواه في كلّ ما نقدّمه لهم، وهذا وعدٌ يبدأ منذ لحظة شراء السيارة وطيلة فترة عمرها التقديريّ. وإنّنا نقدّر مدى فخر عملائنا بإقتنائهم لعلامة النجمة الثلاثيّة، كما أنّنا ندرك الأثر السلبي الذي تتركه الخدوش الصغيرة على المظهر الجماليّ للسيارة في عيون مالكيها. ومن هنا، فقد طوّرنا خدمة التصليح الصغير للارتقاء بمستوى خدمة العملاء نحو آفاقٍ جديدة في مرسيدس-بنز عُمان وعلى مستوى السلطنة ككلّ".

وقد حرصت الشركة على صياغة نموذجٍ سهلٍ ومريحٍ لتحقيق الهدف المطلوب، بحيث لا يتحول التعامل مع الحوادث الصغرى على الهيكل الخارجي للسيارة إلى مهمة بالغة الصعوبة. وتغطي الخدمة الجديدة التي تندرج تحت برنامج مرسيدس-بنز المتخصص للصيانة إصلاح الخدوش الناتجة عن الحجارة والحصى والصدمات الخفيفة، حيث تتمّ معالجتها باستخدام ورق الصنفرة، ومن ثم طلاؤها وصقلها للحفاظ على اللون وإعادته إلى حالته الأصليّة. كما تشمل الخدمة إصلاح الصدمات الثانويّة دون الحاجة إلى إعادة الطلاء. ويتمّ تحقيق ذلك من خلال معالجة تلك الانبعاجات من الداخل للحصول على سطحٍ أملس ومصقول. كما تتضمن الباقة كذلك معالجة المصابيح الأمامية المصفرّة أو المعتمة وإصلاح الإطارات، حيث تتم إزالة جميع الخدوش والأضرار عنها وبحرفيّة تامّة.

هذا، ويتمّ تنفيذ تلك الإصلاحات دون الحاجة إلى استبدال القطع ما أمكن ذلك. وعند الحاجة، فسيتمّ استخدام قطع مرسيدس-بنز الأصليّة فقط لضمان السلامة والحفاظ على صلاحيّة الكفالة، بحيث تعود السيارة إلى الحالة الأصليّة بسرعةٍ ومهنيّة عالية وبأقلّ التكاليف الممكنة.

جديرٌ بالذكر أنّه يتمّ القيام بجميع هذه الإجراءات من جانب كادرٍ متخصّص من الفنيين الذي يتبعون أعلى معايير الجودة التي تتبناها مرسيدس-بنز وباستخدام المعدات والأساليب الأكثر تطوراً وحداثة في عالم السيارات. كما توفر الشركة مستشارين مختصين لإعطاء العملاء مزيداً من المعلومات عن جميع خيارات الخدمة المتوفرة لهم وتقييم مدى ملائمة خدمة التصليح الصغير مع الضرر الحادث للسيارة.